abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
إطلاق مجموعة فنادق “مظلة الوجهة المقدسة” في مكة والمدينة المنورة
إطلاق مجموعة فنادق “مظلة الوجهة المقدسة” في مكة والمدينة المنورة
عدد : 06-2019
أطلقت فنادق أكور مكة المكرمة والمدينة المنورة مظلة “أكور الوجهة المقدسة” التي تعد الأولى من نوعها على مستوى قطاع الضيافة السعودي، وهو بمثابة تحالف بين جميع فنادق أكور الإحدى عشرة (8 في مكة المكرمة و3 في المدينة المنورة).وتهدف المظلة إلى توحيد حجوزات الشركات السياحية في الحج والعمرة والأفراد على حد سواء في جميع فنادق “آكور” بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

وسوف تحتوي المظلة مستقبلًا على منصة رقمية للحجوزات، ومعلومات كاملة عن مكة المكرمة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى خريطة متكاملة للأسواق الرئيسية القريبة من فنادق المجموعة، بالإضافة إلى فيديو بانورامي (360 درجة) عن المسجد الحرام.

وتم إطلاق المرحلة الأولى من المنصة بالفعل ويضم معلومات شاملة عن فنادقنا في مكة وجاري العمل على الانتهاء من المرحلتين الثانية والثالثة والتي ستتيح لمتصفحي المنصة الولوج لكافة المعلومات التي يتطلع اليها أي معتمر، حاج او زائر في مكة وصولاً إلى المرحلة الرابعة والتي ستضم معلومات عن المدينة المنورة بشكل عام وفنادق أكور بشكل خاص.

وتعد مظلة “أكور الوجهة المقدسة ” التي تضم فنادق أكور في العاصمة المقدسة والمدينة المنورة، بعدد غرف قياسي يصل إلى 10,617 وحدة فندقية، من غرفة إلى جناح، إلى شقق فندقية، وأدوار ملكية، وفلل، وهو ما يعطيها ميزة تنافسية في قطاع الضيافة السعودي لاستحواذها على 52% من الغرف الفندقية الفاخرة.

وتمتلك مجموعة أكور العالمية 8 فنادق في مكة المكرمة، هي: ساعة مكة فيرمونت، سويس أوتيل المقام مكة، قصر مكة رفلز ، فندق إيبيس ستايلز مكة، مكة سويس أوتيل المطلة على الحرم المكي، بولمان زمزم مكة وفندق موفنبيك مكة؛ أما في المدينة المنورة، فتمتلك بولمان زمزم المدينة، وفندق أنوار المدينة موفنبيك.