الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إعفاء مواطني 21 دولة من رسوم التأشيرة إلى تايلاند

إعفاء مواطني 21 دولة من رسوم التأشيرة إلى تايلاند
عدد : 06-2019
تماشياً مع مبادرة حكومة تايلاند للترويج للسياحة، عقد مكتب الهجرة في تايلاند شراكة مع «في إف إس غلوبال» لتقديم خدمة التأشيرة الإلكترونية عند الوصول (eVOA) الجديدة التي تسرع من عملية إجراءات السفر من خلال توفير منافذ مخصصة لحاملي التأشيرة الإلكترونية عند الوصول.

وتتضمن العملية ملء نموذج طلب (eVOA) بسيط عبر الإنترنت وتحميل مستنداتهم في عملية سلسة قبل المغادرة علىthailandevoa.vfsevisa.com بكل راحة من منزلهم، واستلامالتأشيرة خلال 24-72 ساعة عن طريق البريد الإلكتروني. أما بالنسبة لمخططي السفر في اللحظات الأخيرة، تتوفر خدمة Express eVOAأيضًا لتسريع عملية الإجراءات مقابل رسوم خدمة إضافية لاتخاذ قرار خلال 24 ساعة. وقد تم حالياً الإعفاء عن رسوم التأشيرة التايلاندية، وعلى المسافرين أن يختاروا خدمة التأشيرة الإلكترونية عند الوصول(eVOA) وعليهم أن يدفعوا رسوم الخدمة فقط.
تزيل تأشيرة (eVOA) القلق بشأن الحصول على التأشيرة عند الوصول، حيث يمكن للمسافرين الحصول عليها قبل مغادرتهم. ويمكن للمسافرين المرور عبر عدادات مخصصة لهذه التأشيرة وتجنب قوائم انتظار التأشيرة الورقية الطويلة. ونظراً لأن جميع الوثائق يتم تقديمها في وقت تقديم الطلب، لا توجد نماذج يجب ملؤها أو وثائق يجب تقديمها. بما أنه تم دفع الرسوم عبر الإنترنت، فلم تعد هناك حاجة إلى الدفع النقدي بالعملة المحلية.

وقال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين، «في إف إس غلوبال»: يشرفنا التعاون مع مكتب الهجرة والشرطة الملكية التايلندية، لتقديم خدمة التأشيرة التايلندية الجديدة عند الوصول (eVOA)، لطالما التزمنا بالتعاون مع حكومات عملائنا لتعزيز تجربة تقديم طلبات التأشيرة بشكل عام للمتقدمين لمنح العملاء رحلة من العمر لا تنسى.

عند الوصول إلى مطار سوفارنابومي الدولي أو دون موينج أو بوكيت أو تشيانغ ماي في تايلاند، يمكن لمواطني الدول الـ 21 التالية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية عند الوصول (eVOA): أندورا، وبلغاريا، ومملكة بوتان، و الصين ، وقبرص، إثيوبيا ، و جزيرة فيجي، و الهند، وكازاخستان، ولاتفيا، وليتوانيا، وجزر المالديف، ومالطا، وموريشيوس، وبابوا غينيا الجديدة، ورومانيا، وسان مارينو، و السعودية، وتايوان، وأوكرانيا وأوزبكستان.