abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلاب الماجستير والبكالوريوس الأثنين المقبل
جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخرج دفعة جديدة من طلاب الماجستير والبكالوريوس الأثنين المقبل
عدد : 07-2019
تحتفل جامعة النيل الأهلية الأثنين المقبل الموافق 8 يوليو الجاري بتخريج دفعة جديدة من الحاصلين على درجة الماجستير و البكالوريوس وذلك بالمقر الرئيسى للجامعة بمدينة الشيخ زايد.

يقام حفل التخرج برعاية وحضور المهندس عمرو طلعت ؛ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ؛ كما يشارك الطلاب وأساتذة الجامعة في حفل التخرج مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته ؛برئاسة وحضور السياسي عمرو موسى ؛ رئيس مجلس أمناء جامعة النيل ؛ و من المقرر أيضاً أن يحضر ويشارك في الحفل أسر الطلاب ، وعدد من القيادات الطبيعية المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

من جانبه قال الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل ، إن الجامعة فخورة دوما بطلابها وخريجيها ، فهم سفراء الجامعة في أعمالهم الخاصة ومشروعاتهم ، مشيرا إلى أن الجامعة تشجع فكرة ريادة الأعمال ؛ وأن الطالب ليس شرطا أن ينتظر وظيفة الحكومة التقليدية بعد تخرجه ؛ ومؤكدا أن التعليم المتميز الذي تقدمه الجامعة والبحث العلمي لهما دور في النهوض بالمجتمع .

وتقوم الجامعة خلال فعاليات حفل التخرج بعرض فيلما تسجيليا لطلاب الجامعة عن أحلامهم وطموحاتهم وما قدمته الجامعة لهم خلال مسيرتهم التعليمية ؛ كما أن توقيت حفل التخرج يأتي تزامنا مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 ؛ في محاولة من الجامعة لتعريف المجتمع الطلابي بمخرجات الجامعة العلمية والتعليمية
 
 
ريهام البربري