abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
تحالف ستار تطور منصات التعرف البيومترية
تحالف ستار تطور منصات التعرف البيومترية
عدد : 08-2019
وقّع تحالف ستار، أكبر تحالف طيران في العالم، ومؤسسة NEC، الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا البيومترية، خلال الأسبوع الجاري اتفاقية شراكة لتطوير منصات التعرف البيومترية (تقنية خاصة للتعرف على ملامح الوجه) المعتمدة على البيانات المسجلة للعملاء وستعمل هذه الخدمة على تحسين تجربة السفر لعملاء برامج المسافر الدائم بالشركات الأعضاء بتحالف ستار.

ويسمح تطبيق هذه التكنولوجيا، لعملاء التحالف الذي يشتركون في وسائل التعرف البيومترية بالاستمتاع بتجربة سفر مثالية، بما سيسمح لهم بالعبور من خلال نقاط معينة تتواجد في المطارات، مثل أكشاك إنهاء إجراءات السفر وداخل الاستراحات وبوابات الصعود إلى الطائرات والتي تتطلب في المعتاد جواز سفر الراكب وبطاقة صعوده إلى الطائرة والتي سيتم استبدالها بتقنية خاصة للتحكم في معايير التعرف على الهوية من خلال التعرف على ملامح وجه الراكب.

كما تساهم هذه المنصة في مساعدة المطارات والشركات الأعضاء في التحالف لزيادة كفاءاتهم التشغيلية. كما ستصبح هذه الخدمة متوفرة للعملاء المشتركين في أي من برامج المسافر الدائم الخاصة بالتحالف والذين يوافقون على استخدام بياناتهم البيومترية.

ويمكن للعملاء الاستفادة بهذه التكنولوجيا بفضل بضع خطوات بسيطة على هواتفهم المحمولة للاشتراك في المنصة بفضل التكنولوجيا الأمنية الرائدة في صناعة الطيران ومن ثم يصبح بإمكانهم استخدام بياناتهم البيومترية لعدد كبير من المرات في نقاط الاتصال المتوفرة بأي من المطارات المشتركة بالخدمة عند سفرهم على أي من الشركات الأعضاء بالتحالف.

ويقوم هذا النظام الجديد بتشفير وحفظ البيانات الشخصية للركاب والبيانات الأخرى التي يمكن من خلالها التعرف على الأشخاص من خلال المنصة الإلكترونية، ويمكن فقط أن يحتاج العملاء إلى إظهار جواز سفرهم خلال المرور عبر إجراءات الأمن والهجرة.

وقال جيفري جو، المدير التنفيذي لتحالف ستار "إننا وجدنا في NEC شريكًا قويًا يتشارك معنا في رؤيتنا تجاه توفير تجربة سفر مثالية لعملائنا. كما أننا في تحالف ستار ملتزمون بتطوير رحلات عملائنا، وستساعدنا تلك الشراكة الاستراتيجية في جعل الإجراءات التي ينتهجها العملاء في إنهاء إجراءات سفرهم أكثر سهولة، بما يوفر تجربة سفر أكثر إبداعًا للعملاء."

يذكر أن كل من تحالف ستار وNEC يستهدفان طرح الحلول البيومترية في أحد المطارات المحورية للتحالف بحلول الربع الأول من عام 2020.
 
 
ريهام البربري