abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
انطلاق ورشة اعداد الممثل في جمعية كاريتاس مصر
انطلاق ورشة اعداد الممثل في جمعية كاريتاس مصر
عدد : 08-2019
انطلقت صباح اليوم ، الاثنين ، ورشة اعداد الممثل التى ينظمها معهد دراما بلا حدود الدولى لمدة 10 ايام بالتعاون مع جمعية كاريتاس مصر ، وهى ورشة تأهلية وابداعية لاعداد الممثل بقيادة الفنان علاء قوقة وعماد الراهب .

قالت د.دلال مقارى عميد ومؤسس معهد دراما بلاحدود الدولى ، ان ورش العمل تستهدف تأهيل الشباب المهتمين بالفنون الدرامية، وتحفيزهم على تخطي الحواجز المعيقة للوصول إلى أهدافهم المستقبلية، وبث فى دواخلهم روح القدرة على الخلق والتعبير، وتعزيز تدريبهم على التقنيات الحديثة التي تقود إبداعهم من الفكرة إلى الجمهور.

واشارت مقارى الى ان الورشة تستمر لمدة 10 أيام، يبدأها دكتور علاء قوقة، بتدريب الطلاب على فن الارتجال وإعداد الممثل، فيما يتولى الفنان عماد الراهب تدريب الطلاب على تقنيات التمثيل.

ومن المقرر أن تختتم الورشة ، التي ترعاها رابطة "فاو ها إس" الألمانية واتحاد الصداقة العربية ـ الأوروبية فاعلياتها بحفل توزيع الشهادات على الطلاب.

واردفت ان الورشة تأتى في إطار احتفال معهد "دراما بلا حدود" الدولي، ومقره ألمانيا، بالذكر السادسة عشرة لتأسيسه؛ ويعد المعهد مبادرة فنية تهدف إلى صناعة الفن وإنتاج عالم جديد يرسخ السلام والمحبة فى المجتمعات عبر الفنون.
 
 
حسن سعدالله
الصور :