abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
100% نسبة الإشغال في فنادق الغردقة خلال العيد
100% نسبة الإشغال في فنادق الغردقة خلال العيد
عدد : 08-2019
استعدت مدينة الغردقة لاستقبال زائريها خلا فترة عيد الأضحى المبارك،حيث تعدت نسبة الإشغال فى بعض الفنادق 100%.

واستعدت جميع الفنادق لاستقبال الوفود الزائرة للمحافظة الساحلية،حيث تم وقف إجازات العاملين و الاهتمام بنظافة الشواطىء، مع تواجد عدد من المنقذين على الشواطىء وحمامات السباحة

كما تم تجهيز الشواطئ العامة والنادى الاجتماعى لاستقبال رواده والزوار من جميع أنحاء الجمهورية؛ حتى يستمتعوا بقضاء إجازة العيد.

فيما شددت قوات الأمن بالتعاون مع حرس الحدود، الرقابة على نقاط سروح المراكب؛ للتأكد من الالتزام بالأعداد المرخص بها على المركب خلال فترة إجازة العيد؛ حرصًا على أرواح المواطنين .

وشدداللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الحمر، على غرفة الغوص والأنشطة البحرية، بضرورة التنسيق مع الوحدات المحلية للمدن، نحو دفع عدد 2 منقذ بكل شاطئ عام من مركز الغطس المجاورة، على أن يتواجدوا بالشاطئ اعتبارًا من غدًا الأحد.

وأكد المحافظ على إدارة المرور بضرورة تكثيف عمليات المرور بأعلى درجة، وأن يتم سحب الرخصة فى حالة السرعة الزائدة؛ للحفاظ على أرواح المواطنين.

كما وجه أيضًا إدارة المرور بالبحر الأحمر، بتكثيف اللجان والأكمنة المرورية على الطرق الرئيسية والفرعية، واستخدام أجهزة الرادار لمراقبة السرعة علي الطرق ، والالتزام بتطبيق القانون على سيارات الأجرة بشأن خطوط السير ، وعمل حملات مدعمة بسيارات التحاليل؛ لإجراء تحاليل المخدرات للسائقين بالطريق.

ولأول مره يستقبل عدد من الشباب بمديرية الشباب و الرياضة الزائرين عند مداخل مدينة الغردقة ( المدخل الجنوبى و الشمالى ) بالورود، وتوزيع الأكياس بديل البلاستيك، لاستعماله أثناء فترة تواجدهم بالمدينة الساحلية حفاظًا على البيئة.

كما أكد عبد الله، على إقامة حفلات فنية وثقافية وترفيهيةوعروض مسرحية على مسرح ممشي النصر ،خلال أيام عيد الأضحي المبارك، وتخصيص مادة إعلامية لشاشات ممشي النصر تحتوي على برامج ترفيهية وتوعوية ووطنية .