الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السياحة الالمانية تروج"للشتاء الأبيض"عبرالسعودية والبحرين

السياحة الالمانية تروج-للشتاء الأبيض-عبرالسعودية والبحرين
عدد : 10-2019
يسعى المكتب الوطني الألماني للسياحة لدول الخليج، لجذب سوق السفر السعودي بالتعاون مع الشركاء من الشركات الألمانية قبل قدوم فصل الشتاء، وسيقوم المكتب الوطني الألماني للسياحة (GNTO)، كجزء من جهوده الحثيثة نحو تعزيز قدوم السائحين السعوديين إلى ألمانيا، بمباشرة جولته الترويجية السنوية في ثلاث مدن سعودية بالشراكة مع الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا، شريك الطيران المتميز.

وستبدأ الجولة الترويجية التعريفية B2B في جدة يوم 21 أكتوبر (تشرين الأول)، يليه الرياض يوم (22 أكتوبر) ثم الخُبر (23 أكتوبر) بهدف تعريف خبراء قطاعي السياحة والسفر السعوديين وكبار قادة الرأي والإعلام بأحدث الأماكن السياحية التي تمثل وجهات للسفر طوال العام في ألمانيا.

وقالت نيكول تسازبل، مديرة المبيعات والتسويق في المكتب الوطني الألماني للسياحة في دول الخليج، وهو أحد فروع المجلس الألماني الوطني للسياحة، مبرزة أهمية السوق السعودية: «تعتبر منطقة الخليج ثالث أكبر سوق غير أوروبي مصدر للزوار لألمانيا بعد الصين والولايات المتحدة الأميركية. وبعقد هذه الجولة الترويجية في المملكة، نتطلع إلى تقوية العلاقات مع رواد شركات السفر والسياحة في السعودية وتوصيلها بشركاء السياحة الألمان لإلهام الزائرين السعوديين للسفر إلى دولتنا الجميلة».

وستحظى الجولة الترويجية في المدن الثلاث بمشاركة أكثر من 10 شركاء ألمان رائدين في مجالات السفر والسياحة، والضيافة وتجارة التجزئة الفاخرة والسياحة العلاجية لهذا العام، والذي يتم استضافته بالشراكة مع الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا، شريك الطيران المتميز.
 
 
خالد خليل