الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فورسيزونزالقاهرة نايل بلازا يطلق عروضًا غير مسبوقه على أجنحتة

فورسيزونزالقاهرة نايل بلازا يطلق عروضًا غير مسبوقه على أجنحتة
عدد : 10-2019
يطلق فندق «فورسيزونز القاهرة نايل بلازا» خصومات خاصة على الأجنحة المتاحة تصل إلى 20 % حتى 20 ديسمبر المقبل، كما يمكن للضيوف استكشاف معالم القاهرة الساحرة والاستمتاع بالنيل وأشعة الشمس الدافئة وأضواء المدينة البراقة مباشرة من شرفة جناح الفندق.

ويتميز الفندق بموقعه المميز على ضفاف نهر النيل، وأجنحة مطلة على أطول أنهار العالم تمنح الضيوف شعوراً قوياً بالارتباط بالمكان مع مناظرها الساحرة لأفق القاهرة وتعد هذه الأجنحة المكان الأمثل لقضاء عطلة عائلية ممتدة، أو الإقامة خلال رحلة عمل، أو المكان الذي يمنحكم الدفء المنزلي أثناء زيارة المدينة التي يبلغ عمرها 5 آلاف عام.

يشارك طاقم الكونسيرج الخبير في «فورسيزونز» بقيادة داليا خليل، جدوله المفضل معكم، والذي يستمر لمدة أربعة أيام لاستكشاف أفضل ما تقدمه المدينة القاهرة الساحرة ففي اليوم الأول يتم تقديم الإفطار مع إطلالة على النيل في مطعم زيتوني سيكون بداية مثالية ليوم مثير لاكتشاف سوق خان الخليلي الذي يبلغ عمره ألف عام. عندما تعود إلى الفندق، يمكنك الاستمتاع بتجربة أحد أنواع المساج المستوحى من تاريخ مصر القديمة بالمنتجع الصحي.

وفي اليوم الثاني يمكنكم الاستمتاع بالطقس الرائع خلال إقامتكم في القاهرة، اقضِ اليوم تحت أشعة الشمس الذهبية بجانب حمام السباحة في الفندق، يليه رحلة في مركب شراعي في نهر النيل عند الغروب .

وفي اليوم الثالث ابدأ يومك حيث بدأت قصة الحضارة - في الأهرامات، قبل استكشاف أسرار الملك الشاب توت عنخ آمون في المتحف المصري.

وكذلك في اليوم الرابع والأخير يمكنكم زيارة متحف جاير أندرسون البالغ من العمر 400 عام، قبل أن تقضي ليلة مميزة في دار الأوبرا المصرية.
 
 
خالد خليل