abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماريوت القاهرة يحتفل بمرور 150 عاماً من الضيافة الملكية
ماريوت القاهرة يحتفل بمرور 150 عاماً من الضيافة الملكية
عدد : 11-2019
احتفل فندق ماريوت القاهرة و كازينو عمر الخيام نوفمبر الماضى بمرور مائة و خمسون عاما على انشاء قصر الجزيرة الذي أمر الخديوى إسماعيل بتشييده عام ١٨٦٩.

وفى قلب حدائق القصر الملكية حضر أكثر من الف مدعو من السفراء و الفنانين و الشخصيات العامة ومجموعة من كبار المسؤلين في ماريوت الدولية و اعضاء من مجلس ادارة الشركة المالكة للفندق، الشركة العامة للسياحة و الفنادق ايجوث و ذلك للاحتفال بمائة و خمسون عاماً من الضيافة الملكية.

ومع أول لحظة لدخول الحضور بالقصر بدأ الجميع في استعادة الذكريات واستمتعوا بوجود الخديوي إسماعيل و الامبراطورة أوجيني في استقبالهم.

كان في استقبال الحضور يورجان ستركاو المدير العام للفندق والسيد شريف البنداري رئيس مجلس الادارة لشركة ايجوث.

تحول صالون أوجيني لمتحف يعرض بعض القطع الاثرية من القرن التاسع عشرالموجودة بالقصر.

شاهد الحضور خلال الحفل ذكريات وأحداث لم يعيشوها من قبل حيث قام الفندق بعرض فيلم قصير يروى قصة القصرعبر العصور وما كان شاهداً عليه من أحداث تاريخية مرت بها مصر و نال اعجاب جميع الحضور.

قام الفنان رامي عياش باحياء الحفل ليأخذ الحاضرين من ذكريات الماضى للحاضر واشعل الحفل مع اطلاق الالعاب النارية في سماء الزمالك و استمتع الحضور بعشاء راقي من باقة منتقاه من مطاعم الفندق.

بعد مرور مائة و خمسون عاماً من الضيافة الملكية، سيظل قصر الجزيرة ملتقي تاريخي للمصريين حيث يستقبلهم دائماً بأروع التجارب و أرقي الخدمات.

 
 
ريهام البربري
الصور :