abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
احتفالات عيد الكريسماس و رأس السنة بقصر الجزيرة
احتفالات عيد الكريسماس و رأس السنة بقصر الجزيرة
عدد : 11-2019
يستعد فندق ماريوت القاهرة للاحتفال بالكريسماس و تزيين الاشجار ويكون بابا نويل بالاستقبال للاحتفال بالعيد و جعله ذكري مميزة في هذه السنة.

يقدم عمر كافيه يوم ٢٤ ديسمبر اشهي الاكلات في بوفيه العشاء كما سيقدم ايضاً بوفيه غذاء خاص يوم ٢٥ ديسمبرليوفرللضيوف اجواء ممتعة لاستكمال الاحتفالات بعيد ميلاد المجيد مع العائلة او الاصدقاء.

خلال رأس السنة سيحتفل كل مطعم في الفندق علي طريقته الخاصة لقضاء يوم ممتع و سعيد بين الاحباب.
ففي مطعم الليالي المصرية سيقدم العشاء مع فقرة من موسيقي الشرقية الحية و استعراض من الرقص الشرقي. اما في سرايا جاليري سيستمتع الناس بعزف هاديء مع تذوق اشهي الاطباق من المطبخ الفرنسي. كما سيقدم مطعم عمر كافيه عشاء لا يقاوم.

قضاء اول يوم بالعام الجديد داخل الحدائق الملكية تعدي عمرها المائة و خمسون عاماً مذاق لا يقارن ولذلك يقدم عمر كافيه بوفيه الافطار من الساعة الخامسة صباحاً حتي الحادية عشر صباحاً للاستمتاع بصباح اول يوم في السنة علي الطريقة الملكية.

فندق ماريوت القاهرة في ٧ يناير بأعياد الميلاد القبطية سيقدم بوفيه علي موعد الغذاء في مطعم عمر و كل هذا مع وجود اشهي و الذ الحلويات في مطعم البيكيري.

لذلك جمع احبائك واصدقائك و عائلتك في فندق ماريوت القاهرة ليكون عيد مميز و حافل بالمفاجآت. للاستعلام و الحجز برجاء الاتصال بالفندق علي ٠٠٢٠٢٢٧٢٨٣٠٠٠

 
 
ريهام البربري
الصور :