abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
البنك التجاري الدولي يحصد جائزة أفضل فريق قانوني
البنك التجاري الدولي  يحصد جائزة أفضل فريق قانوني
عدد : 12-2019
حصد البنك التجاري الدولي – مصر CIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، جائزة أفضل فريق قانوني من مجلة The Law المتخصصة.

وتمنح مجلة The Law الجائزة للتميز بين أفضل فريق داخلي في الشركات والبنوك في السوق المصرية، تقديرا لجهودهم لتحقيق الاستقرار القانوني لكياناتهم.

ويجري الترشيح للجائزة بناء على 8 معايير أساسية من ضمنها القدرة على تنفيذ أكبر المعاملات لصالح البنك وتأثير تلك المعاملات على البنك، وقوة العمل للمحامين الشباب والمنتسبين في الفريق ذوي المهارات المتميزة، وسجل أفضل الصفقات، والتصور الإيجابي من قبل العملاء.

ومن بين المعايير درجة الاستقلالية في التعامل مع الجانب القانوني لمعاملات الكيان والاستثمارات (أقل هامش للاستعانة بمصادر خارجية)، والاستثمار في المستقبل في مجال معين، وقوة الفريق بما في ذلك (الزملاء والمديرين)، وأخيرا اتساق جودة الأفراد داخل الفريق.

وقال محيي مجاهد، رئيس القطاع القانوني للبنك التجاري الدولي – مصر، إن هذا التكريم يعكس الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لتقديم أرقى مستويات الخدمة، مما يجعل منه وجهة جاذبة للاستثمار على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وأشار إلى أن الفريق القانوني للبنك التجاري الدولي فاز بهذا التكريم، لعدة عوامل، يتمثل أولها في: قدرة الفريق على تنفيذ أكبر المعاملات لصالح البنك، وحصده جوائز عالمية على هذا الصفقات، ومن بين الأمثلة على ذلك حصول البنك على جائزة IJ Global و جائزة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن صفقة مع شركة اتصالات مصر.

وتابع: وكذلك حصوله على جائزة أفضل إعادة هيكلة في شمال إفريقيا وأفضل صفقة اتصالات، عن صفقة شركة أورانج مصر، وحصوله على جائزة أفضل تمويل مشترك في شمال أفريقيا من قبل منظمة EMEA Finance Achievement خلال نفس العام عن صفقة المصرية للبروبلين.

وأردف: كما حصل CIB على جائزة أفضل صفقة إعادة تمويل من قبل EMEA Finance Achievement and عن صفقة “شركة الأسمدة المصرية.

وقال مجاهد: “أما العامل الثاني فيتمثل في القوى العاملة من المحامين الشباب والزملاء في الفريق ذوي المهارات المتميزة، حيث تتراوح الفئة العمرية للفريق القانوني بين 22 و 40 عامًا، بما في ذلك مديري الخط الأول، وكبار المحامين والمحامين”.
 
 
الصور :