الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البنك الأهلي يحصل على أفضل بنك في مصر

البنك الأهلي يحصل على أفضل بنك في مصر
عدد : 12-2019
أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية عن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019، عن فوز البنك الأهلي المصري بجائزة جديدة هي جائزة أفضل بنك في مصر.

حضر حفل توزيع الجوائز نيابة عن البنك نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية، ومحمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي ومحمد مجدي مدير التسويق الالكتروني.

وأعرب هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، عن اعتزازه بالجائزة الجديده، والتي تضاف لقائمة الجوائز التي استطاع البنك ان يضمها لسجله الحافل بالإنجازات خلال عام 2019 ، مضيفا ان جائزة افضل بنك في مصر تأتي نتيجة للتطوير المستمر في الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه.

وأكد حرصه على مواكبة أحدث الاساليب المصرفية المطبقة عالميا والتي تتضح من خلال مؤشرات البنك الأهلي المصري في كافة مجالات العمل المصرفي وارتفاع معدلات النمو بشكل مطرد، وما احدثه البنك من طفرة في الخدمات الالكترونية المقدمة لعملائه.

وأطلق البنك الأهلي، المرحلة الثانية من الانترنت البنكي Ahly net للحصول على خدماتهم المصرفية الكترونيا بوسائل سريعة وآمنة تحقق تطلعاتهم وتسهم في اثراء نمط حياتهم وانشطتهم المختلفة وهو ما ساهم في تدعيم الشمول المالي باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك، كما كان البنك الاهلي المصري رائداً في مجال فروع الخدمة الالكترونية حيث افتتح أول باقة من فروع الخدمة الالكترونية في مصر والتي تقدم تجربة فريدة ومختلفة للتعاملات المصرفية الإلكترونية.

ولفت "عكاشة" إلى أن تلك الجوائز التي تطلقها كل عام مؤسسة EMEA finance العالمية لأفضل البنوك بقارة افريقيا تأتي وفقا والدراسات التحليلية التي يقوم بها متخصصون لأفضل انجازات وارقام ومعدلات نمو البنوك، حيث يعد الحصول على هذه الجائزة الرفيعة حافزاً للبنك وإداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التي تلبي رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم.

وأكد اعتزازه بفريق عمل البنك الأهلي المصري الذي يضم افضل الكفاءات في السوق المصرفية ليس فقط في مصر وانما على مستوي المنطقة العربية بأكملها والذي ساهم في حصول البنك هذا العام على باقة من الجوائز التي تنوعت لتشمل مختلف مجالات العمل المصرفي.
 
 
خالد عبده