الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

رسالة شكر لمصر للطيران من راكبه تايوانية

رسالة شكر لمصر للطيران من راكبه تايوانية
عدد : 12-2019
انطلاقا من دور الشركة الوطنية مصر للطيران فى تفعيل الجانب الانسانى الذى هو محور فعاليات منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة..

قامت الشركة بإستضافة الراكبة you syuan lin من دولة تايوان و التى وصلت إلى مطار بانجكوك ترانزيت من هونج كونج لمشاركتها فى فعاليات المنتدى المقام بمدينة شرم الشيخ و لكنها شعرت بألم شديد فى الأذن منعها من مواصلة رحلتها الى شرم الشيخ بناء على تقرير طبيب المطار فى بانكوك.

فقامت الشركة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لها من خلال إستضافة الراكبة وتقديم اقامة كاملة لها فى الفندق مع توفير كامل الرعاية الطبية لها حتى تم السماح لها بالعودة إلى بلدها نظراً لعدم قدرتها على تحمل السفر لرحلة مدتها 10 ساعات.

كما قامت الشركة بتوفير رحلة بديلة لها إلى تايبيه على شركة ايفا مباشرة من بانجكوك و ايضا نقلها الى مطار بانجكوك بصحبة موظفى الشركة لمساعدتها والاطمئنان عليها، ومن جانبها قامت الراكبة بإرسال ايميل بالشكر لمصر بصفة عامة و لمصر للطيران بصفة خاصة على الرعاية المتكاملة التى تلقتها اثناء فترة وجودها فى بانجكوك من 10/12 الى 13/12 و تاكيدها على شعورها بالامتنان على ما لاقته من رعاية من شركة مصر للطيران.