الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مهرجان عيد الميلاد المجيد فى متحف الطفل .. الثلاثاء

مهرجان  عيد الميلاد المجيد فى متحف الطفل .. الثلاثاء
عدد : 01-2020
تواصل جمعية مصر الجديدة برئاسة د.فاروق الجوهرى احتفالاتها بعيد الميلاد المجيد حيث اطلقت منذ الاسبوع الاخير من ديسمبر الماضى العديد من الفاعليات فى كافة منصاتها الثقافية والابداعية والتى تختتمها بعد غد الثلاثاء بتنظيمها مهرجان عيد الميلاد فى متحف الطفل بفقرات تدخل على الاطفال واسرهم جو من البجة والسرور وترسم على الوجوه نظرة تفاؤل بالعام الجديد 2020 .

اكد د.نبيل حلمى ، امين عام جمعية مصر الجديدة على حرص الجمعية على مشاركة اخواننا الاقباط احتفالاتهم واعيادهم الدينية لتعم الفرحة والسعادة على وجوه المواطنين، وتوثيق روح المحبة والإخوة، مؤكدًا أنه لابد دائما من نشر السلام والمحبة وإدخال الفرحة والسرور على قلوب إخواننا الأقباط.

اردف حلمى ، ان المهرجان يشمل فقرات متعددة تتنوع ما بين الترفية ومتعة التعلم... حيث يتمتع الأطفال بمشاهدة عروض سينما الـ3D إلى جانب زيارة مبنى المتحف وممارسة عدد من ورش العمل الفنية والحرفية التى يقدمها المركز.

من جانبه قال د.اسامة عبدالوارث مدير عام متحف الطفل ان الفاعليات تتضمن مشاهدة عروض القبة السماوية المتنقلة والتي تعرض عدد من الإفلام عن الفلك والفضاء، إلي جانب مغامرة الديناصورات التي يتمتع فيها الأطفال بتقنية V.R أو الواقع الإفتراضي للتعرف علي حياة الديناصورات فى مصر منذ حوالي 95 مليون سنة وبالتحديد فى منطقة الواحات البحرية.

ويختتم المهرجان الذي يستمر من العاشرة صباحاً وحتي الرابعة مساءاً بعرض شو العرائس والمسابقات والـ D J لإضفاء جو من المرح على الأطفال والآسر.
 
 
حسن سعدالله