الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البنك الأهلي المصري يصدر 4.2 مليون بطاقة مدفوعة مقدما

البنك الأهلي المصري يصدر 4.2 مليون بطاقة مدفوعة مقدما
عدد : 01-2020
وقع البنك الأهلي المصري وشركة إى فاينانس، إتفاقيات تعاون مع 27 جامعة مصرية بمختلف محافظات الجمهورية، في إطار خطط البنك الحكومي للتوسع في تطبيق مفهوم الشمول المالي.

وقال البنك الحكومي، في بيان، إن خطته للشمول المالي ترتكز على إضافة خدمات إلكترونية جديدة تلبي الرغبات المتنامية والمتنوعة لكافة شرائح المجتمع وتعمل على جذب شرائح جديدة من العملاء لم تكن تتعامل مع الجهاز المصرفي وبصفة خاصة شريحة الشباب من طلبة الجامعات، الذين تتنامي لديهم الرغبة في التعامل مع التكنولوجيا الحديثة لتلبية احتياجاتهم اليومية بوسائل سريعة وآمنة.

وأكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن استراتيجية بنكه تأتي إدراكا بالدور الحيوي الذي يقع على عاتقه لنشر الثقافة المصرفية بين المواطنين وخاصة من فئات الشباب والوعي بما يتيحه الانضمام إلى منظومة العمل المصرفي من مزايا وأمان.

هشام عكاشة: 1.2 مليون بطاقة مسبقة الدفع لطلبة الجامعات
وكشف رئيس البنك الأهلي، عن بلوغ عدد البطاقات المدفوعة مقدما المصدرة لطلبة الجامعات نحو 1.2 مليون بطاقة، فيما بلغ إجمالي عدد البطاقات المدفوعة مقدما أكثر من 4.2 مليون بطاقة.

وأكد عكاشة، أن البنك الأهلي ينتهج سياسة ثابتة لتعزيز وإرساء مفهوم الشمول المالي لدى الأفراد باعتباره أحد الركائز الأساسية لتحقيق التطور الاقتصادي والاستقرار المالي والاجتماعي، حيث يحرص على التوسع في تطبيق هذا المفهوم، الأمر الذي يؤدي إلى تقليل التعامل النقدي بالأسواق وتحويل المجتمع تدريجيا وبخطط مدروسة إلى مجتمع لا نقدي.

كما أكد حرص البنك على تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير كافة وسائل الدعم المناسبة، التي تتمثل في توفير عمالة مدربة بكافة فروع البنك ومراكز الاتصال وفريق المبيعات، بالإضافة إلي السرعة في تقديم منتجات بطاقات الائتمان للوصول إلى أقل وقت ممكن لإصدار البطاقات.