abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
"أبوعمارة" يطالب بالاهتمام بالرياضين المصريين خارج مصر
-أبوعمارة- يطالب بالاهتمام بالرياضين المصريين خارج مصر
عدد : 02-2020
طالب رضا أبو عمارة نقيب السياحيين بدمياط ومساعد النقيب العام عن محافظة دمياط ومدير وحدة التدريب والعلاقات العامة بالمعهد العالي للدراسات الفندقية والسياحية بدمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى بالاهتمام والقاء الضوء على الرياضين المصريين خارج مصر الذين يحصدون البطولات والميداليات فقط من اجل رفع اسم مصر بين الامم.

جاء تصريح ابوعمارة بعد الاتصال هاتفيا بالشاب المصري جمال التركي المقيم في دولة الامارات العربية المتحدة والذي فاز ببطولة Round 10 Fight Night 15 ، مهنئا له علي هذه البطولة.

وقال له ابو عمارة:"دمت قدوة للشباب المصري المكافح" لافتا الى أن هذه ليست أول بطولة للتركى فقد حصل على كثير من البطولات دون اهتمام أحد.

وختم ابوعمارة المكالمة مداعبا له:" انت الان النمر الابيض وارسل اليك تهانى جموع الشعب المصري، دمت فخرا لمصر، وملهما للشباب الطموح الذي لايعرف المستحيل ويحقق النجاح من رحم الغربة والمعانا".

كما اكد ابو عمارة إن الرياضة من اهم الركائز التى تدعم السياحة في مصر واستضافة البطولات في مصر تبعث برسالة اطمئنان للعالم وتدل على مدى اهتمام القيادة السياسية في مصر بالرياضة والرياضيين، مما جعل مصرفي الفترة الاخير صائدة للبطولات والمداليات الافريقية والعالمية واستضافة مصر لبطولات امم افريقيا ومسابقة الكاف لأحسن لاعب في افريقيا شاهدة على مدة التطور الرياضي في مصر ورسالة للعالم بإن مصر بلد الأمن والأمان.

وتمنى ابو عمارة كل التوفيق لشباب مصر، مختتما كلامه قائلاً:"حفظ الله مصر وشعبها وقواتها المسلحة".
 
 
خالد عبده
الصور :