الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

منح شهادات التقدير للشباب المتفوق في احتفالية نظمتها نادى روتارى مصر الجديدة امس

 منح شهادات التقدير للشباب المتفوق في احتفالية نظمتها نادى روتارى مصر الجديدة امس
عدد : 03-2020
أكد دكتور هشام محسن ، رئيس روتارى مصر الجديدة أن العلوم المتقدمة والتعليم أداة لتطور المجتمعات، وإيجاد حلول مبتكرة ومستدامة للتحديات المستقبلية، تدعم توجهات الدولة في شجيع التعلم والبحث العلمي، وتوليد المعرفة لتحسين حياة الناس وبناء مجتمع أكثر تقدماً.

جاء ذلك، خلال الاحتفالية التى نظمها الروتارى امس احتفالا بعيد العلم تاقش خلاله سبل تعزيز مشاركة الشباب في مجال العلوم المتقدمة وتفعيل دوره وتمكينه في مختلف التخصصات والأعمال،.

وقالت نجوى الزياتى، مدير العلاقات العامة بروتارى مصر الجديدة ان الروتارى يعمل وفق رؤية واضحة لترجمة توجيهات القيادة السياسية في ترسيخ العلم والمعرفة والبحث العلمي، من خلال دوره في تقديم الجوائز وشهادات التقدير تشجيعا للشباب على خلق الافكار الابداعية

اضافت الزياتى إن النادى كرم أوائل الثانوية العامة بمدارس حى مصر الجديدة، في مقدمتهم مدارس سان جورج والنور والأمل بمصر الجديدة وخريجو معهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان لعام 2019، ومنح كأس التفوق للمدرسة الأولى على منطقة مصر الجديدة التعليمية مدرسة سان جورج، وتكريم مدير المدرسة أشرف ناشد، وتكريم مدير معهد التكنولوجيا محمد عثمان رمضان.

نظم الاحتفالية الدكتور رشاد المصرى عضو روتارى مصر الجديدة وبحضور الدكتورة هدى فوزى مدير عام منطقة مصر الجديدة التعليمية، وبعض المدرسين ومدير معهد لتكنولوجيا والطلبة المكرمين وعائلاتهم وأعضاء نوادى الروتارى بمصر الجديدة.

كما اعلن من خلال الاحتفالية ، عن المشروعات التى أنجزها الروتارى بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة، مثل القضاء على مرض شلل الأطفال، ومحو الأمية، وتنظيم النسل، وصحة المرأة والعيادة العائمة غيرها.
 
 
حسن سعدالله
الصور :