الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

البنك التجارى: الرئيس التنفيذى وضع نفسه اختيارياً فى الحجر الصحى المنزلى

البنك التجارى: الرئيس التنفيذى وضع نفسه اختيارياً فى الحجر الصحى المنزلى
عدد : 04-2020
يُعلن البنك التجاري الدولي – مصر أن السيد/ حسين أباظة المسؤول التنفيذي الرئيسي للبنك، قد وضع نفسه اختياريًا في الحجر الصحي المنزلي بعد وفاة أحد أفراد عائلته المُقربين تأثرًا بفيروس كورونا المُستجد .(COVID-19) وسوف يخضع السيد/ أباظة للفحوصات الطبية اللازمة من أجل التأكُد من سلبية إصابته بالفيروس وفقًا لتوجيهات وزارة الصحة والسُكان المصرية.

ويؤكد البنك التجاري الدولي - مصر أن السيد/ أباظة لم تظهر عليه أية أعراض تؤدى إلى الاشتباه بإصابته بالفيروس السالف ذكره، ويستمر سيادته في مُباشرة أعماله اليومية بصورة طبيعية من مقر إقامته كما كان مخططًا خلال الأسبوعين الجاري والمُقبل وفقاً لسياسة تناوب الإدارة العُليا والعاملين التي يتبناها البنك لمُكافحة انتشار الفيروس. وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ليُباشر السيد/ أباظه عمله عن بُعد بصورة مُنتظمة، وسيستمر سيادته في عقد المُكالمات والاجتماعات عبر الهاتف على مدار الأسبوعين القادمين مع فريق العمل وكذلك مع كافة الأطراف ذات العلاقة.

وقد يُقرر البنك إذا لزم الأمر تسليم جميع المهام المُسندة للسيد/ أباظة إلى أحد أعضاء فريق الإدارة العُليا في إطار خطة استمرارية الأعمال بالبنك التجاري الدولي- مصر.

ونحيطكم علمًا بأن كافة فروع البنك البالغ عددها 207 فرعًا وشبكة ماكينات الصراف الآلي التي تشمل 1,033 ماكينة تعمل بكامل طاقتها من أجل تلبية احتياجات جميع العُملاء حسب توجيهات البنك المركزي المصري.

وحرصًا منا على سلامتكم وسلامة فريق العمل لدينا، قام البنك باتخاذ عدة إجراءات احترازية لمُكافحة انتشار الفيروس، من بينها استحداث مجموعة من البروتوكولات الخاصة بالنظافة، إلى جانب توعية موظفي البنك بأفضل ممارسات النظافة الشخصية المعمول بها عالميًا.

ويمكن لعُملاء البنك إتمام جميع مُعاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من المنزل باستخدام تطبيق الهاتف المحمول وخدمة الإنترنت البنكية أو عبر الحسابات الخاصة بقطاع الخدمات المصرفية للأعمال.

وسوف يواصل البنك التجاري الدولي مُتابعته الحثيثة لمُستجدات وتطورات الوضع في مصر، ونأمل من موظفي وعُملاء البنك إذا كان لديهم أية أسئلة حول تطورات الفيروس في مصر، زيارة موقع وزارة الصحة والسُكان المُخصص لمُتابعة(COVID-19)

www.care.gov.eg.com

بالنيابة عن أكثر من 6,900 موظف يعمل في البنك التجاري الدولي، نتوجه إليكم بالشُكر والعرفان على ثقتكم الغالية.
 
 
خالد عبده