الثلاثاء, 16 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مبادرة لتوظيف 500 مسوق عقاري فقدوا عملهم بسبب كورونا

مبادرة لتوظيف 500 مسوق عقاري فقدوا عملهم بسبب كورونا
عدد : 04-2020
أطلقت شركة ريماكس المهاجر للتسويق العقاري، مبادرة لتوظيف 500 مسوق عقاري ممن فقدوا أعمالهم بسبب تبعات مواجهة فيروس كورونا، ضمن المسئولية المجتمعية للشركة ومشاركة الدولة فى رفع الأعباء عن المتضررين جراء هذا الوباء.

وفي بيان، قال محمد دغيدي رئيس مجلس إدارة الشركة، إن هذه المبادرة تأتى من منطلق المشاركة فى الحفاظ على الخبرات العاملة فى مجال التسويق العقارى ودعم بقاءها واستمرارها ومشاركتها فى إنعاش السوق العقارى المصرى فى المرحلة المقبلة.

وأوضح دغيدى أن توفير 500 فرصة عمل للوسطاء العقاريين في شركة ريماكس المهاجر يأتى ضمن دورها المجتمعى ورفع الأعباء عن الدولة والمشاركة فى تلك مواجهة الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

أضاف دغيدى أن المبادرة تضمن منح الوسطاء العقاريين بجانب توظيفم 80% من إجمالى العمولة المتحصلة بالمشروعات التى تتولى الشركة تسويقها وتقديم حزمة من الدعم لتعويض الوسطاء وتنشيط أعمالهم.

لفت دغيدى إلى أن ريماكس المهاجر تعمل في العديد من الدول، ولها عملاء من مختلف الجنسيات، والذى ينعكس على زيادة عدد الصفقات نتيجة لمعرفة العملاء بريماكس أو سابق تعاملهم مع فروع الشركة خارج مصر، والتي يبلغ عددها حوالى 8000 فرع فى أكثر من 118 دولة.

أشار رئيس مجلس إدارة شركة ريماكس المهاجر إلى أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء تم إنشاؤها على مدار 30 عاماً، من ملاك ومشترين و مستأجرين ومشروعات سكنية وساحلية وترفيهية وتجارية وإدارية وطبية وصناعية وزراعية.