الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المصرف المتحد: شراء الشهادات والاوعية الادخارية ذاتيا من ماكينات الصراف الآلي

المصرف المتحد: شراء الشهادات والاوعية الادخارية ذاتيا من ماكينات الصراف الآلي
عدد : 04-2020
تحت شعار " وقتك .. مهم لنا " اطلق المصرف المتحد هذا الاسبوع خدمة جديدة تمكن العميل من شراء عدد من الشهادات الادخارية التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة ذاتيا من ماكينات الصراف اللآلى واسطول المصرف الجوال. وذلك لتوفير وقت وجهد العميل.

يستطيع العميل من خلال 200 ماكينة الصراف الآلي للمصرف المتحد والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية وايضا من خلال اسطول المصرف الجوال ان يقوم بشراء الشهادات والاوعية الادخارية المتميزة للمصرف المتحد سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشرعية وهم : (الشهادة الماسية – صك كنوز – الشهادة الثلاثية الدولارية – الوديعة الشهرية بالجنيه المصري) ذاتيا, فقط من خلال اتباع عدة خطوات وارشادات بسيطة وسهلة. وذلك دون الحاجة به الي الذهاب للفرع.

ويتم تنفيذ طلب العميل فورا وفي نفس يوم العمل اذا تم الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرا. اما اذا كان طلب العميل بعد الساعة الواحدة ظهرا فسيتم تنفيذه في يوم العمل التالي. حيث تصل للعميل رسالة نصية علي الهاتف المحمول الخاص به تؤكد علي طلب ربط الشهادات والاوعية الادخارية.


تقول رحاب عزمي – رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية - ان اطلاق الخدمة الجديدة ياتي استكمالا لمنظومة التطبيقات الرقمية لتمكين العملاء من اجراء معاملاتهم البنكية ذاتيا وفقا لمعايير الجودة العالمية بسرعة وبامان تام وعلي مدار الساعة 7 ايام في الاسبوع.

واضافت ان المصرف المتحد يمتلك بنية تحتة عالية الجودة تمكنة من ادراج وتطبيق عدد من الخدمات الرقمية والتي تساهم في توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر ثقافة المعاملات البنكية الرقيمة مما يساهم في التحول لمجتمع غير نقدي.

فعل المصرف المتحد خدمة شراء وربط الاوعية الادخارية والشهارات بانواعها المختلفة سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة عبر الموبيل البنكي والانترنت البنكي. وجاءت هذه الخدمة لتستكمل منظومة self enrollment والتي تساهم في توفير وقت وجهد العميل وتمكنة من اجراء معاملاته البنكية عبر التطبيقات الرقمية.
 
 
خالد عبده