الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"ماجد الفطيم" تطلق خمسة مبادرات خيرية لدعم المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك

-ماجد الفطيم- تطلق خمسة مبادرات خيرية لدعم المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك
عدد : 05-2020
· تضم مبادرات "ماجد الفطيم" الرمضانية تعاوناً مع عدة مؤسّسات مصرية من بينها "بنك الطعام المصري" و"الهلال الأحمر المصري" ومستشفى "أهل مصر"

· التبرّع بأكثر من 2,500 كرتونة رمضانية لصالح صندوق "تحيا مصر" بالإضافة إلى مؤسسة "سين 9"

· جمع تبرّعات نقدية لصالح "الهلال الأحمر المصري" و"بنك الطعام المصري"، بالإضافة إلى مساعدة مستشفى "أهل مصر" على شراء معدات الوقاية الشخصية للموظفين والطواقم الطبية


أطلقت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، خمسة مبادرات مجتمعية خلال شهر رمضان المبارك في مصر هذا العام. وكجزءٍ من التزام الشركة طويل الأمد تجاه المجتمع المصري، تسعى "ماجد الفطيم" إلى توفير الدعم والمساعدات لمختلف أفراد المجتمع من خلال تعاونها مع مؤسّسات محليّة تضم هيئة "الهلال الأحمر المصري"، ومستشفى "أهل مصر"، وصندوق "تحيا مصر"، و"بنك الطعام المصري" ومؤسّسة "سين 9" للصناعات المستدامة.


وقامت "ماجد الفطيم" بوضع صناديق التبرعات الخاصة بهيئة "الهلال الأحمر المصري" في كافة فروع "كارفور مصر" لجمع التبرّعات النقدية، والتي ستُخصّص لدعم جهود "الهلال الأحمر" في عدة مجالات من بينها الخدمات الصحية، وعمليّات التعقيم، والدعم النفسي الاجتماعي، وتوزيع الصناديق الغذائية. كما يتم التعاون مع "الهلال الأحمر" لتقديم الإرشادات الصحية حول إجراءات الوقاية السليمة لكافة العملاء والموظّفين والموردين في متاجر كارفور، ويتواجد فريق تطوّعي من "الهلال الأحمر" للمساعدة أيضاً على تعقيم كافة متاجر الشركة والمحافظة على بيئة آمنة للجميع.

وتدعم "ماجد الفطيم" مستشفى "أهل مصر" من خلال تقديم مساعدات مالية من أجل شراء معدات الوقاية الشخصية للموظفين والطواقم الطبية، وتقوم كارفور لهذه الغاية بتجميع باقي الفكة من كافة فروعها طوال شهر رمضان وتقديمها للمستشفى. وتأتي هذه المبادرة إيماناً من الشركة بالدور العظيم الذي يقوم به أفراد الطاقم الطبي في مصر وتفانيهم اللامتناهي في إنقاذ الأرواح.


بالإضافة إلى ذلك، تتعاون "ماجد الفطيم" للعام الثاني على التوالي مع صندوق "تحيا مصر" لدعم العاملين ذوي الدخل المحدود من خلال التبرع بـ2500 كرتونة رمضانية، ويأتي ذلك بعد انضمام الشركة العام الماضي إلى مبادرة "دكان الفرح".


كما قدمت الشركة عدداً من كراتين رمضان لدعم العاملين في مؤسسة "سين 9"، التي تنتج الأكياس الصديقة البيئة الخاصة بعلامة كارفور، والتي تعمل على تدريب وتوظيف محدودي الدخل.


كما يمتد دعم "ماجد الفطيم" إلى العاملين اليوميين الذين تأثّرت أعمالهم بالوضع الصحي والاقتصادي الحالي في مصر، حيث أعلنت الشركة عن مساهمتها في مبادرة "دعم العمالة اليومية مسؤولية" من "بنك الطعام المصري". وتوفّر "كارفور" لعملائها الفرصة للتبرّع أثناء تسوّقهم عبر متجر كارفور الالكتروني حيث يمكنهم التبرع بكراتين رمضان أو بخمسة جنيهات وستقوم كارفور بجمع التبرّعات ومضاعفتها دعماً للمبادرة.

وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى شركة "ماجد الفطيم للتجزئة": "إننا سعيدون جداً بالمساهمة في إطلاق ودعم هذه المبادرات المختلفة والضرورية في ظل الأحداث العالمية الحالية. "ماجد الفطيم" جزء من نسيج المجتمع المصري، ونؤكد أننا في كارفور حاضرون دائماً من أجله، ونأمل أن نستطيع مساعدة أكبر عدد ممكن من العائلات خلال الشهر الفضيل. أتوجه بجزيل الشكر لجميع شركائنا الأعزاء على جهودهم الجبارة والتعاون المثمر والمستمر بيننا، حيث تأتي هذه الجهود استكمالاً لتعاوننا السابق مع الهلال الأحمر المصري ومستشفى أهل مصر وصندوق تحيا مصر ومؤسسة سين 9، كما إنه أول تعاون يجمعنا مع بنك الطعام المصري، ونرجو أن يستمر هذا التعاون في المستقبل".