الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

في أسبوع واحد... مصرللطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طراز الايرباص A320Neo

في أسبوع واحد... مصرللطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طراز الايرباص A320Neo
عدد : 07-2020
استقبل مطار القاهرة اليوم طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا والتي تعد الطائرة الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الحالي .

وفي هذا الصدد صرح الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قائلا تعد هذه الطائرة السادسة من طراز الايرباص A320Neo من إجمالي ٨ طائرات متعاقد عليهم من نفس الطراز يصل جميعهم خلال العام الجاري .

وأضاف زكريا إلتزامنا بإستلام الطائرات الجديدة يؤكد على اصرار الشركة على تحدي كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها وهو ما تعمل عليه مصرللطيران في الفترة الاخيرة ، فنحن ملتزمون بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للعملاء من خلال إنضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية .

وأضاف الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن هذا الطراز ذات المدي المتوسط يخدم شبكة مصرللطيران ويعزز من قدرتها التنافسية لمايتمتع به من كفاءة واقتصاديات في التشغيل ونحن سعداء بأننا من أول الشركات في المنطقة التي تعاقدت عليه مع شركائنا في الصناعة .

وكان في استقبال الطائرة الجديدة بمطار القاهرة الطيار عمرو ابو العينين رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية والطيار حسن منير مساعد حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ولفيف من قيادات مصرللطيران.
 
 
ريهام البربري
الصور :