الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"الاتحاد للطيران" توفر فحص "كورونا" في المنزل قبل السفر

-الاتحاد للطيران- توفر فحص -كورونا- في المنزل قبل السفر
عدد : 07-2020
أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعاونها مع شركة ميديكلينيك الشرق الأوسط، التابعة لمجموعة ميديكلينيك إنترناشونال، المتخصصة بإدارة المستشفيات الخاصة، لتوفير خدمة فحص فيروس كورونا المستجد قبل السفر، في المنزل أو في إحدى عيادات ميديكلينيك، وذلك للمسافرين المقيمين بدولة الإمارات. تأتي هذه المبادرة، في إطار برنامج «الاتحاد للصحة والسلامة»، والتي أطلقته الناقلة، أخيراً، لضمان أعلى مستويات الصحة والسلامة في كل مراحل رحلة الضيوف.

ويتطلب السفر إلى بعض الوجهات تقديم نتائج فحص سلبية قبل السفر، لذا يُنصح المسافرون بزيارة موقع etihad.com للاطلاع على المتطلبات لكل الوجهات. وتتوافر الخدمة الجديدة لجميع المسافرين على متن رحلات «الاتحاد للطيران»، بالإضافة إلى المسافرين العابرين لحدود إمارة أبوظبي، من الإمارات الأخرى، للسفر من مطار أبوظبي الدولي.

وبهذه المناسبة، أعلنت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية في «الاتحاد للطيران»، قائلة: «يعدّ التعاون مع مقدمي الخدمات الطبية العالميين، مثل ميديكلينيك، أمراً حيوياً، يتماشى مع الخدمات التي توفرها الاتحاد لضيوفها في إطار برنامج الصحة والسلامة. وتقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة لضمان أن يسافر ضيوفنا من أبوظبي وهم على ثقة بأننا نبذل كل الجهود لرعايتهم على طول رحلتهم معنا. وسيساعد الفحص المنزلي على تخفيف الضغوط غير الضرورية من تجربة السفر، خلال هذه الفترة الصعبة».

وتأتي هذه التدابير، انعكاساً لتلك الإجراءات التي يتم اتخاذها في جميع أنحاء أبوظبي، والتي كانت رائدة عالميًا في استجابتها لجائحة فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك القيام بأبحاث اللقاحات والاختبارات الجماعية وبرامج التعقيم. وستواصل الاتحاد للطيران بالعمل عن كثب مع السلطات المحلية والشركاء الاستراتيجيين، لإيجاد طرق مبتكرة وملائمة لحماية الضيوف، وتعزيز الطيران الآمن والصحي مع إعادة فتح الأسواق العالمية أمام المسافرين الدوليين.

وتسعى «الاتحاد» لتطوير شراكتها مع ميديكلينيك، لتسهيل عملية إجراء الفحص في المنزل بصورة أكبر لضيوفها، مع بدء تخفيف القيود الدولية المفروضة على السفر، وفتح المزيد من الأسواق العالمية أمام الزوار.

من جهته، صرّح دايفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط بالقول: «تفخر ميديكلينيك بالتعاون مع الاتحاد للطيران على هذه المبادرة الجديدة، التي تسمح للضيوف بإجراء فحص كورونا المستجد من منازلهم قبل السفر، أو في إحدى عياداتنا بأبوظبي، أو العين أو دبي، حسب رغبتهم. ويقوم بهذا الفحص مختصون مدربون، فيما توفر مختبراتنا المخصصة، في أبوظبي ودبي، النتائج بسرعة ودقة».