الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

العنانى يودع سفير المجر بالقاهرة

العنانى يودع سفير المجر بالقاهرة
عدد : 08-2020
استقبل يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس الجارى الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، السفير بيتر كيفك سفير دولة المجر فى القاهرة، والذي حرص علي لقاءه لتوديعه قبيل انتهاء مدة خدمته كسفيراً لبلاده في القاهرة.

أشاد الوزير بالتعاون المثمر والفعال بين مصر والمجر في كافة المجالات خاصة مجال العمل السياحي والأثري حيث أن المجر من أوائل الدول التي جاء سائحيها الى مدينتي شرم الشيخ والغردقة منذ استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر كمرحلة أولى في محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح اعتبارا من شهر يوليو الماضي.

ومن جانبه، أشاد السفير، بالجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار المصرية للحفاظ على تراث مصر الأثري وتنشيط السياحة.

كما قدم الشكر للوزير على التعاون المثمر وعلى الفعاليات التي نظمتها الوزارة والتي حرص على التواجد فيها مع مجموعة من أصدقاء الوزارة من سفراء دول العالم مما مكنهم من مشاهدة والتعرف علي جمال وعراقة وتفرد الحضارة المصرية، وكذلك المقاصد السياحية المختلفة والمتميزة في مصر، لافتا الى أن هذه الفعاليات كانت أحد أسباب استمتاعه بفترة تواجده سفيرا لبلاده في القاهرة.

تبادل الوزير والسفير الهدايا التذكارية حيث قدم الدكتور خالد العناني للسفير تمثال مستنسخ للإلهة "سلكت"، متمنيا له التوفيق والنجاح في مسئولياته ومهامه العملية الجديدة التي سيكلف بها.