الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فودافون تتيح التدريب الصيفي لطلبة الجامعات مع العمل من المنزل

فودافون تتيح التدريب الصيفي لطلبة الجامعات مع العمل من المنزل
عدد : 08-2020
أعلنت شركة فودافون مصر عن استمرارها في تقديم برنامج التدريب الصيفي لتطوير القدرات الرقمية للشباب في مجال التقنيات الحديثة والمتقدمة، وهو ما يأتي في إطار توجهها الاستراتيجي للاستثمار في الكوادر الشبابية، وتنمية قدرات الموهوبين والمبدعون في المهارات الرقمية.

ووفق بيان الشركة، قدمت فودافون البرنامج التدريبي الصيفي لهذا العام افتراضياً، مما يعكس التزام الشركة بدورها في تمكين المواهب الشابة من تطوير مهاراتها، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتعتبر تلك للمرة الأولى منذ انطلاق البرنامج.

أضافت أنه سيتم تدريب 70 من طلبة الجامعات، وأن الشركة اعتمدت في تصميمها لهذا البرنامج الافتراضي على التقنيات الرقمية والتكنولوجيا الحديثة، حيث يتيح للطلاب فرصة للتسجيل وتلقي البرنامج من خلال الموقع الرسمي، كما يمنح الطلاب المتميزون فرصة العمل على مشروعات متنوعة، يتم تحديدها من قبل فريق العمل المسئول عنهم، ليتم إنجازها وإتمام المهام المطلوبة افتراضياً من المنزل، بدون الحاجة للتواجد الفعلي بمقر الشركة.

و يحصل الطلاب على إمكانية التواصل والتعامل مع فريق العمل، ومناقشة وإتمام المهام والمشروعات الرقمية من المنزل طوال فترة التدريب، والتي تساهم في تأهيل هؤلاء الطلبة للحصول على وظائف رقمية أو تعتمد على التقنيات الحديثة.

وأكدت نجلاء قناوي، رئيس قطاع الموارد البشرية في شركة فودافون مصر، الاهتمام بتدريب الكوادر الشابة من طلبة الجامعات، واعدادهم ليتمكنوا من تلبية متطلبات سوق العمل والوظائف المستقبلية لافتة إلى أهمية الاستثمار في هذه البرامج التدريبية التي تنمي لديهم القدرة على التواصل والتفكير ضمن فريق وطرح الأفكار المبتكرة.