abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
“ريكسوس شرم الشيخ” يقدم أروع برامج الرحلات
“ريكسوس شرم الشيخ” يقدم أروع برامج الرحلات
عدد : 09-2020
أعلن فندق ريكسوس شرم الشيخ، المطل على البحر الأحمر بتوفيره لأروع برامج الرحلات في مصر، عن تحوّله ابتداءً من الأول من أكتوبر المقبل، إلى فندق صديق للبالغين. وأصبح بإمكان الضيوف الباحثين عن إجازة مثيرة مليئة بالمرح، الأنشطة الترفيهية وأخذ قسط من الراحة والاسترخاء، الاستمتاع في أرجاء الفندق الفاخر ضمن أجواء من الرفاهية المطلقة.

وقال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: “يسعدنا أن نشارك ضيوفنا الكرام في الانتقال المنسق إلى ريكسوس شرم الشيخ. وتأكيداً على التزامنا المُستمر الذي ساهم في حصولنا على جائزة “تريب أدفايزر” كأفضل فندق شامل كلياً في مصر والشرق الأوسط، نهدف إلى تزويد الضيوف البالغين بالراحة والاستمتاع في آنٍ واحد، عبر توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية على مدار الساعة، في ملاذٍ ساحر بعيداً عن أجواء العمل والالتزامات العائلية”.

يتمتع هذا الفندق الفاخر بإطلالات ساحرة على مناظر الصحراء البانورامية عند التقاءها بمياه البحر الأحمر النقية، ويوفر أماكن إقامة مثالية في غرف وأجنحة تمّ تصميمها بأناقة وفخامة.

استمتع داخل الغرف التي تمّ تجهيزها بعناية مع إطلالات رائعة على الحديقة، أو المياه المتدفقة للمسبح، أو البحر الجانبي أو المناظر البحرية المُمتدّة في الأفق.

استيقظ لممارسة رياضة الجري أو توجه إلى اليوجا الصباحية أو البيلاتيس أو صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق. اغتنم توافر المزايا الرائعة في الفندق واستمتع بالحيوية والنشاط في مهرجانات ريكسوس شرم الشيخ الرياضية لليوغا أو الزومبا أو كرة الطائرة الشاطئية أو التنس، ولمزيد من الإثارة يمكنك اختيار رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية والغوص. استرخِ واستمتع بعلاجات السبا، والتدليك، والحمامات لتجديد النشاط والحيوية من أجل استرخاء جسمك بالكامل والتخلص من الإجهاد البدني.

وتوفر ريكسوس مصر مذاقات العالم مع عرضها المُغري “الإقامة في واحد ، واستمتع في اثنين”

استمتع بباقة “الإقامة في واحد، واستمتع في اثنين”، التي تضم تعاوناً مُميّزاً بين فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت عبر توفير 16 مطعماً للطلب وفق القائمة. أشبع حواس تذوقك بمجموعة لذيذة من المأكولات العالمية التي تتنوّع ما بين التركية والبرازيلية والفرنسية والإيطالية والآسيوية وحتى ألذّ مأكولات الشرق الأقصى مع خيارات من شرائح اللحم الذواقة، المأكولات البحرية والأطعمة العضوية.

ولعشّاق الاحتفال من البالغين، فهناك مكان خاص للحفلات والترفيه اللامتناهي بانتظارهم في ريكسوس شرم الشيخ مع أروع الاحتفالات المُتميّزة على رمال الشاطئ الجميلة، حفلات المسبح المُثيرة والاحتفال التقليدي الرائع في الحفلة البيضاء، جنباً إلى جنب مع الإيقاعات الموسيقية المُفعمة بالحيوية في حفلة الدي جيه.

تمتع بملاذ مائي، مع توافر سبعة حمامات سباحة في مواقع مختلفة من الفندق. كما توفر فنادق ريكسوس مصر للضيوف خدمة نقل مجانية للدخول إلى الجنة المائية الأخرى بأكملها في ريكسوس أكوافنتشر بارك المتواجدة في المنطقة الفخمة من ريكسوس بريميوم سيجيت. اصعد مع من تحب إلى حافلة مكوكية مجانية تنقلك إلى ملاذ مائي يوفر 23 منزلقاً مائياً، خمس ألعاب مسلية للراغبين في الابتعاد عن الماء، مع التمتع بالإثارة اللامتناهية في سباقات “غو-كارت” على مساحة تصل إلى 20000 متر مربع.

يمكن للضيوف البالغين المقيمين في ريكسوس بريميوم سيجيت ويرغبون في زيارة ريكسوس شرم الشيخ، قضاء وقت لا مثيل له هناك من خلال توافر خدمة ترك أطفالهم للاستمتاع في نادي ريكسي للأطفال.

واختتم يلدريم تصريحه بالقول:”بالتوافق مع هذا التحوّل الرائع، يُسعدنا مواصلة الترحيب بالعائلات مع أطفالهم في فندق ريكسوس بريميوم سيجيت، للاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية الحديثة والأنشطة المثيرة.”

 
 
سعيد جمال الدين