الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تعديل مواعيد الصوت والضوء و تخفيضات للعرض العربى و تشغيل اللغات الأخرى

تعديل مواعيد الصوت والضوء و تخفيضات للعرض العربى و تشغيل اللغات الأخرى
عدد : 09-2020
أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحيه برئاسه محمد عبد العزيز رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب عن تغيير مواعيد عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسه( الاهرامات، الكرنك، فيله، ابو سمبل، ادفو) وذلك لتنشيط السياحه الداخليه وأعاده السياحه بوجه عام .

كما أعلنت عن بدء اعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الاجنبيه مع اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازيه اللازمه والحرص على التباعد الاجتماعي.

صرح محمد عبد العزيز انه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كافه مناطقها اعتبارا من اول اكتوبر القادم على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، و ابوسمبل السابعه مساءا ومنطقه ادفو الساعه السادسه مساءا ومنطقه فيله الساعه السادسه والنصف.

كما أشار إلى إنه سيتم تمديد فتره التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغه العربيه خلال شهر اكتوبر لتصبح ٤٥ جنيها بدلا من ٨٠ جنيها وسعر التذكره الVip ٦٥ بدلا من ١٠٠ جنيها.

و اضاف أنه سيتم اعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفه حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافه الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمه للوقايه من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك،ويمكن السائح ايضا استخدام سماعات الترجمه الفوريه للاستمتاع بلغه بلده في اي وقت.
 
 
ريهام البربري