الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

باسم حلقة يدعوا العاملين بالسياحة للنزول لانتخابات مجلس النواب

باسم حلقة يدعوا العاملين بالسياحة للنزول لانتخابات مجلس النواب
عدد : 10-2020
دعي باسم حلقة نقيب السياحيين صباح الْيَوْم العاملين بالسياحة النزول للتصويت في انتخابات مجلس النواب وعدم التفريط في هذا الحق الدستوري الذي كفله الدستور ما حق دستوري للمصريين . واشار الي ان هناك كثير من المرشحين لمجلس النواب من قطاع السياحة سواء في القائمة الوطنية او مستقلين وانهم احق بالتصويت من السياحيين ثم ياتي اي مرشح اخر حتي نحفظ للسياحيين نواب من اهل السياحة في لجنة السياحة والاثار بالمجلس يعبرون عن القطاع السياحي ويحمون حقوقه في المجلس.

واكد نقيب السياحيين ان اصوات العاملين بالسياحة ستكون مؤثرة في انتخابات مجلس النواب هذا العام وعلينا ان نثق في اختياراتنا واننا في مرحلة بناء في الدولة التي تحتاج منا اختيارات صحيحة من واقع مسئوليتنا الوطنية تجاه مصر.

وطالب باسم حلقة مديري شركات السياحة والفنادق والمطاعم وجميع المنشات السياحية السماح للعاملين لديهم باجازة ساعتين مدفوعة الاجر للتصويت في انتخابات مجلس النواب .

واكد نقيب السياحيين ان العاملين في السياحة عليهم مسئولية وطنية كبيرة خلال المرحة القادمة من اجل دعم الاقتصاد المصري واننا من هذا المنطلق الوطني نبذل كل ما لدينا من جهد وخبرات من اجل النهوض بالسياحة والمشاركة الايجابية في بناء مستقبل مصر وان السياحيين دائما احد ايدي البناء الداعمة للدولة المصرية ولجهود القيادة السياسية برئاسة الرئيس القائد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.