الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انتهاء تدريب العاملين بقصر البارون على كيفية التعامل مع الزائرين

انتهاء تدريب العاملين بقصر البارون على كيفية التعامل مع الزائرين
عدد : 11-2020
انتهت الدورة التدريبية التي نظمتها وزارة السياحة والآثار لتأهيل العاملين بقصر البارون على مفهوم الخدمات السياحية وكيفية التعامل السليم مع الزائرين.

وجاءت هذه الدورة التدريبية في اطار حرص الوزارة علي استمرار خطتها التدريبية والتي يتم تنفيذها تحت مسمى برنامج "سفراء السياحة" لرفع كفاءة العاملين بالمتاحف والمواقع الأثرية والمنشآت السياحية وتنمية قدراتهم بما يساهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للسائحين والزائرين وفي نفس الوقت تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقد استمرت الدورة التدريبة لمدة أربعة أيام، وتم في ختامها تسليم المتدربين شهادات معتمدة من Institute of Hospitality in London من المملكة المتحدة.

ومن جانبها، أشارت الدكتورة سها بهجت مستشار وزير السياحة والآثار لشئون التدريب الي أن برنامج "سفراء السياحة" اُعد خصيصا لتأهيل المتعاملين مع السائح فى جميع المنشآت السياحية والمتاحف والمواقع الأثرية، لافتة الي أن هذا البرنامج لاقى استحسان وترحيب المتدربين الذين تم تدريبهم حتى الآن.

واضافت أن هذا البرنامج يهدف إلي تأهيل العاملين بقطاع السياحة والآثار على مفهوم الخدمات السياحية ورفع الوعي السياحي لديهم.

كما اعربت الاستاذة بسمة سليم المشرف العام على قصر البارون عن سعادتها باهتمام الوزارة بتطوير أداء العاملين ورفع كفائتهم، لافتة إلى أنه تم تجهيز مكان التدريب بشكل يراعى كافة الإجراءات الإحترازية.

تجدر الاشار إلى أن هذه الدورة التدريبية تمت في اطار الخطة التدريبية التي وضعتها الوزارة ويتم تنفيذها تحت مسمى "سفراء السياحة" بتمويل من بنك الإسكندرية وتنفيذ مؤسسة Rythm التدريبية المعتمدة من Institute of Hospitality في المملكة المتحدة والتي تعد المرة الأولى التي يحصل عليها العاملين في المواقع الأثرية والمتاحف من المتعاملين مع السائح على مثل هذه الدورات وذلك بالتعاون مع وحدة تطوير المواقع الأثرية والمتاحف.