الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

علم الطيران في مكتبة مصر الجديدة للطفل

علم الطيران في مكتبة مصر الجديدة للطفل
عدد : 12-2020
تنظم مكتبة مصر الجديدة للطفل ، احدى المنصات الثقافية بجمعية مصر الجديدة ورشة بعنوان «علم الطيران» وذلك من الساعة الواحدة ظهر يوم الجمعة القادم 5 ديسمبر وعلى مدار 3 ساعات تستهدف الأطفال من الفئة العمرية من 8 الى 13 عام ، بهدف زيادة الرصيد المعرفي لدى الأطفال في الثقافة الجوية وعلوم الطيران وتعريفهم بمفهوم وأهمية الطيران في الحياة ، صرح بذلك دكتور نبيل حلمى امين عام الجمعية .

واكد حلمى ، على حرص الجمعية بكافة منصاتها الثقافية والابداعية على تنظيم الندوات وورش العمل من اجل صقل شخصية الطفل، وإتاحة الفرصة له لممارسة هواياته وتنمية مواهبه بشتى المجالات خلال أنشطة متنوعة تقدم للفئة العمرية (6-12) سنة.

من جانبها قالت مروة عبدالرحمن ، مدير مكتبة مصر الجديدة للطفل ان الورشة يشارك فيها نادر جلال مدرب معتمد حيث يقوم بتعريف الأطفال أجزاء الطائرة وأهمية كل جزء في عملية الطيران ، كما يوضح أنواع الطائرات واستخداماتها المتنوعة، منها نقل الركاب وعمليات الشحن والأغراض الزراعية والحربية وغيرها.

واكدت مروة عبدالرحمن الى ان في ختام الورشة سوف يقوم الأطفال بتصميم وتركيب بعض نماذج الطائرات من المواد والأدوات البسيطة مثل خشب الملسا والكرتون
 
 
حسن سعد الله
الصور :