abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
إغلاق 3 منشآت لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالإسكندرية
إغلاق 3 منشآت لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بالإسكندرية
عدد : 01-2021
أغلق حي وسط الإسكندرية بقيادة اللواء علاء يوسف، رئيس الجي، اليوم الثلاثاء،3 منشآت، عبارة عن قاعة بروفات، كافيتريا، وكافيه،لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

جاء ذلك تفعيلا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بشان الخطة الشاملة للحماية من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا،وتنفيذا للتعليمات الصادرة خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، وتعليمات محافظ الإسكندرية.

وقال بيان صادر اليوم، أن الحي شن حملة موسعة للتفتيش على المطاعم ؛ الكافيهات، المقاهي والمحلات، بقيادة اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، وتم خلال الحملة المرور والتفتيش على تلك المنشآت بطريق الكورنيش، لمتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية،حرصا على سلامة وصحة المواطنين؛ بمشاركة الإدارات المعنية بالحي،وأسفرت عن إغلاق 3 منشآت، عبارة عن قاعة بروفات، كافيتريا، وكافيه،لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأشار إلى أن الحي يواصل حملاته على أصحاب المحال والمطاعم بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية؛ بارتداء الكمامات وتواجد المطهرات وأدوات التعقيم وقياس درجات الحرارة بمدخل المنشاة؛، تحقيق التباعد،والالتزام بتعليمات النظافة ووضع صنادق القمامة والتخلص الأمن من المخلفات، وكذا تم التنبيه على المواطنين المترددين على المحال بالإلتزام بالإجراءات الوقائية،حفاظا على سلامتهم.