abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
برامج القروض الشخصية التي يتيحها بنك مصر
برامج القروض الشخصية التي يتيحها بنك مصر
عدد : 01-2021
يتيح بنك مصر برامج متنوعة للقروض الشخصية ، حيث يقدم البنك القروض الشخصية بموجب خطاب جهة العمل ، وتصل قيمة القرض إلى 1.5 مليون جنيه ، وحتى 500 الف جنيه للقطاع الخاص.

وتصل مدة سداد القرض إلى 10 سنوات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال العام والقطاع العام ، في حالة تحويل المرتب ، و8 سنوات في حالة تحويل القسط فقط ، و5 سنوات للعاملين بالقطاع الخاص والاستثماري ، وقد تصل إلى 8 سنوات في بعض فئات القطاع الخاص.

كما يقدم البنك وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى ، ولا يشترط وجود ضامن للعميل ، مع إمكانية شراء قروض البنوك الأخرى ، والإعفاء من مصاريف فتح الحساب.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى شهادة حديثة بمفردات الراتب لم يمر عليها شهرين ، وطلب الحصول على القرض ، وصورة بطاقة رقم قومي سارية ، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور ، وخطاب معتمد من جهة العمل بعد اعتماد الصيغة من البنك.

كما يقدم البنك برنامج القرض الشخصى بإثبات الدخل بدون خطاب من جهة العمل ، ولكن للجهات المتعاقدة على تحويل المرتب ، وتبلغ أعلى قيمة للقرض مليون جنيه ، وأطول مده تقسيط 8 سنوات.

ويمنح البنك وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى ، ولا يشترط وجود ضامن للعميل ، مع إمكانية شراء قروض البنوك الأخرى.

وتتمثل الشروط المطلوبة فى أن يكون الحد الأدنى لمدة تحويل الراتب شهر واحد فقط ، وتشمل المستندات طلب الحصول على القرض ،وصورة بطاقة رقم قومي سارية ، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور ،وشهادة دخل حديثة.

كما يقدم بنك مصر برنامج القرض الشخصى بدون خطاب الجهة وللجهات غير متعاقدة على تحويل المرتب ، حيث يتيح البرنامج لتمويل العاملين في الدولة و القطاع الخاص ، ولا يشترط تعاقد الجهة مع البنك على تحويل المرتبات.

وتصل أعلى قيمة لهذا القرض إلى مليون جنيه ، وأطول فترة سداد إلى 8 سنوات ، مع تقديم وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى ، ولا يشترط وجود ضامن للعميل ، مع امكانية شراء قروض البنوك الأخرى.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى بيان بالدخل الشهري ، صورة بطاقة رقم القومي ، طلب الحصول على القرض ، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور.

كما يقدم البنك برنامج القرض الشخصى لموظفي البنوك وشركات البترول والبتروكيماويات و شركات الاتصالات ، ولا يشترط تعاقد الجهة مع بنك مصر على تحويل المرتبات.

وتصل أعلى قيمة للقرض إلى مليون جنيه ، وأطول فترة سداد 8 سنوات ، مع تقديم وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى ، ولا يشترط وجود ضامن للعميل ، مع امكانية شراء قروض البنوك الأخرى.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى بيان بالدخل الشهري ، وصورة بطاقة رقم القومي ، و طلب الحصول على القرض ، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور.

كما يتيح بنك مصر برنامج القرض الشخصى لاصحاب المهن الحرة ، وتصل اعلى قيمة للقرض الى 500 ألف جنيه ، وأطول فترة سداد 5 سنوات ، مع وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى ، و لا يشترط وجود ضامن للعميل ، مع امكانية شراء قروض البنوك الأخرى.

وتتمثل المستندات المطلوبة بيان بالدخل الشهري ، و صورة بطاقة رقم القومي ، وطلب الحصول على القرض ، و صورة من تصريح مزاولة المهنة ، وصورة من البطاقة الضريبية ، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور.

كما يقدم بنك مصر برنامج القرض الشخصى لأصحاب المعاشات ، وتصل أعلي قيمة للقرض إلى 500 ألف جنيه ، وأطول فترة سداد 8 سنوات لصاحب المعاش الأصلي ، و 7 سنوات للمستفيد من المعاش ، مع تقديم وثيقة تامين مجانية على الحياة ، ولا يشترط وجود ضامن للعميل.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى طلب الحصول على القرض ، وصورة بطاقة الرقم القومي ، وبيان المعاش المعتمد من جهة التحويل ، وإيصال مرافق حديث.

و يقدم بنك مصر أيضا برنامج قرض السحب المقدم من الراتب ، والذى يتيح أعلى قيمة تسهيل تصل الى 65 % من الراتب الشهري بحد أقصى 20 ألف جنيه ، وأطول فترة سداد تصل الى عامين ، مع إمكانية التجديد بدون أية مستندات جديدة ، مع إمكانية سحب وسداد مبلغ التسهيل أكثر من مرة خلال نفس الشهر، وإمكانية استخدام مبلغ التسهيل دفعة واحدة أو على دفعات من خلال ماكينات الـ ATM ، وسداد المبلغ المسحوب فور تحويل الراتب الشهري على بطاقة المرتبات.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى طلب الحصول على التسهيل ، وصورة بطاقة رقم قومي سارية ، وإيصال مرافق حديث لمر يمر عليه 3 شهور ، وكشف حساب لبطاقة المرتبات الخاصة بالعميل عن أخر ثلاث شهور ، أو مفردات راتب معتمدة من جهة العمل صلاحيتها شهرين على الأكثر.

كما يقدم البنك برنامج القرض الشخصى بضمان الأوعية الإدخارية (اعتماد جارى مدين ) ، ويتيح أطول مدة تسهيل تصل الى عامين ، وأعلى نسبة تسليف تصل إلى 90% من قيمة الضمانة ، وتصل أعلى قيمة القرض تصل إلى أكثر من 100 مليون جنيه.

وتتمثل المستندات المطلوبة فى صورة بطاقة رقم قومي سارية للمصريين ، أو جواز سفر ساري للأجانب ، وطلب الحصول على التسهيل.