الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

المصرف المتحد يشارك في فاعليات الشمول المالي للمرأة

المصرف المتحد يشارك في فاعليات الشمول المالي للمرأة
عدد : 03-2021
أعلنت نيفين كشميري ، نائب العضو المنتدب لقطاعات الاعمال بالمصرف المتحد ، عن مشاركة المصرف ، للعام الرابع علي التوالي ، في الحملة القومية للشمول المالي ، بقيادة البنك المركزي المصري ، والمخصصة للمرأة في الفترة من 8 إلى 31 مارس الحالي.

وسيشارك المصرف من خلال المنتجات البنكية المخصصة للمرأة المصرية، فضلا عن التوعية بالحلول البنكية الرقمية المتميزة ، والتي تدعم دور المرأة المصرية إجتماعيا واقتصاديا.

وقالت نيفين كشميري إن هناك 4 أهداف قومية لحملات البنك المركزي المصري للشمول المالي ، وهم التوعية والتثقيف للفئات المستهدفة ، سواء مرأة أو شباب ، أوسكان المناطق غير المشمولة ماليا، بجانب فتح حسابات شمول مالي ، والتعرف علي باقة الخدمات والحلول البنكية التي يقدمها قطاع البنوك ومؤسساته للمواطن لتحسين حياته ، وفتح حسابات للنشاط الاقتصادي لتشجيع عمليات الدفع الإلكتروني ، بجانب تشجيع إقامة المشروعات متناهية الصغر.

أشارت كشميري إلي حزمة الخدمات البنكية والحلول الرقمية التي يقدمها المصرف المتحد للمراة تحت مسمي “لكي” ،وذلك عبر 65 فرعا من فروعه المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ، فضلا عن شبكة خدمات “بنكك علي الخط” الرقمية.

أضافت أن المصرف المتحد يتيح ، ضمن فاعليات الشمول المالي ، إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدني، بالإضافة إلي سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية ، ليتمكن عملاء المصرف من متابعة جميع حساباتهم ، وإجراء جميع التحويلات بينها ، وكذلك عمل التحويلات الخارجية.

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها ، بالإضافة إلي إمكانية إجراء الإستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score ، و كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء ، وتقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الإجتماعي.

أيضا تتيح تلك الخدمات للعميل طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد ، سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة ، وطلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها.