الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إتحاد بنوك مصر يوفر لقاحات كورونا لمن يرغب من المصرفيين

 إتحاد بنوك مصر يوفر لقاحات كورونا لمن يرغب من المصرفيين
عدد : 03-2021
قال محمد الإتربى رئيس إتحاد بنوك مصر ورئيس مجلس إدارة بنك مصر إنه تم التواصل مع الجهات المختصة لتوفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ، وعلى البنوك توجيه من يرغب من المصرفيين فى تلقى اللقاح.

أوضح الإتربي ، فى خطاب له للبنوك أن ذلك يأتي في إطار الإهتمام و السعي المتواصل نحو توفير بيئة صحية آمنة لجموع العاملين بالقطاع المصرفي في ظل المبادرات المطروحة من قبل الأجهزة المعنية بالدولة لإحتواء تداعيات جائحة كورونا من خلال توفير اللقاحات اللازمة للوقاية من الوباء المذكور.

أكد حرص اتحاد البنوك على التواصل مع الجهات المختصة من أجل توفير أكبر قدر من اللقاحات المضادة للفيروس و ذلك لجميع العاملين بالقطاع المصرفي وفق برنامج زمني وصحي كفء للسيطرة على الوضع الراهن و تأمين العاملين بالجهاز المصرفي.

أضاف ” يرجى التفضل بتوجيه من يرغب في تلقي لقاح فيروس كورونا من العاملين لدى مصرفكم نحو تسجيل بياناته على الرابط الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الصحة المصرية لتلقي تسجيل رغبات الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد، أملاً لعودة الحياة الى طبيعتها و تعافي المجتمع و مواصلة الرحلة سريعاً استنادا الى النجاحات الاقتصادية المحققة”.