الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تستأنف رحلاتها بين القاهرة ودوسلدورف .. يوليو القادم

مصر للطيران تستأنف رحلاتها بين القاهرة ودوسلدورف .. يوليو القادم
عدد : 03-2021
تعلن مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عضو تحالف ستار عن بدء تشغيل 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين القاهرة ومدينة "دوسلدورف" الألمانية اعتبارًا من 2 يوليو 2021.

وصرح الطيار/ رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن "مصر للطيران وضعت خطة طموحة لتشغيل رحلاتها إلى المدن ذات معدلات الحركة المرتفعة وربطها بنقاط شبكة مصر للطيران فيما وراء القاهرة ونأمل أن تشهد الفترة القادمة عودة تشغيل باقي خطوط الشبكة التي توقفت قبل جائحة كورونا وفتح خطوط جديدة ونظرًا لأهمية الربط بين مصر وألمانيا، فإن مصر للطيران حرصت على تشغيل رحلاتها إلى أربع نقاط داخل ألمانيا وهي فرانكفورت وميونيخ وبرلين ودوسلدورف "

ومن جانبه، أكد الطيار/ عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية قائلاً، "بإضافة رحلاتنا إلى دوسلدورف، من المخطط أن تٌسير مصر للطيران 19 رحلة أسبوعية بين القاهرة والمدن الألمانية وربطها بشبكة مصر للطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا بمعدل رحلة يومية إلى فرانكفورت، و 5 رحلات أسبوعية إلى ميونيخ و 4 رحلات أسبوعية إلى برلين و 3 رحلات أسبوعية إلى دوسلدورف.

ومن المخطط أن تٌسير مصر للطيران رحلاتها إلى مدينة دسلدورف بأرقام MS733/734 بطراز البوينج B737-800 المزودة بالعديد من الخدمات المتطورة.

كما تعلن مصرللطيران عن طرح تخفيض بنسبة 20 % للمسافرين من بداية الرحلات وحتى 2 أغسطس 2021 من القاهرة إلى دوسلدورف عند شراء التذاكر حتى 30 إبريل 2021 ومن دوسلدورف إلى القاهرة عند شراء التذاكر حتى 15 إبريل 2021. ويمكن لعملاء مصر للطيران شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو عن طريق وكلاء السياحة والسفر حول العالم أو مركز الاتصالات 1717.
 
 
ريهام البربري