الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير مقرات جديدة

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير مقرات جديدة
عدد : 03-2021
وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وشهد التوقيع كلا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد الأتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بحضور لفيف متميز من قيادات بنك مصر ووزارة الشباب والرياضة.

ووقع البروتوكول عاكف المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة نيابة عن بنك مصر مع ايمان عبد الجابر وكيل وزارة إدارة الهيئات الشبابية ومراكز الشباب.

ويستهدف البروتوكول إنشاء فروع لبنك مصر في مراكز الشباب والهيئات الشبابية، بالإضافة إلى توفير ماكينات صراف آلى بمراكز الشباب المستهدفة، كما يوفر بنك مصر في إطار هذا البروتوكول بوابة للتحصيل الإليكتروني عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بوزارة الشباب والرياضة ونقاط البيع الإلكترونية وخدمة رمز الاستجابة السريع QR CODE.

يأتي توقيع البروتوكول انطلاقًا من دور بنك مصر الريادي في تقديم الخدمات الإلكترونية الحديثة ودعمًا لتوجهات الدولة المصرية وتماشيًا مع خطة البنك المركزي في تطبيق الشمول المالي؛ والذي يوليو البنك اهتمامًا كبيرًا ويعمل على نشره وتحقيقه من خلال عدة محاور لتعزيز جهود الشمول المالي والتحول من المجتمع النقدي إلى المجتمع اللا نقدي من خلال دعم وتحفيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية وذلك تماشيًا مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية برئاسة رئيس الجمهورية، بهدف خفض استخدام أوراق النقد خارج القطاع المصرفي ودعم وتحفيز استخدام الوسائل والقنوات الإلكترونية في الدفع بدلًا عنه.

يذكر أن بنك مصر تعاقد مع العديد من الهيئات العامة والجامعات الحكومية والخاصة للتوسع في مجال المدفوعات الإلكترونية، لخدمة متطلبات العملاء واتاحتها لشرائح المجتمع المختلفة بهدف تيسير عملية الدفع على الموطن المصري وهو ما يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة. كما يأتي توقيع البروتوكول في إطار حرص البنك على اتاحة ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ من خلال التوسع الجغرافي؛ لذا يضع البنك نصب أعينه انتشار فروعه على مستوى الجمهورية ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا، حيث يعد بنك مصر صاحب أكبر شبكة فروع من خلال ما يزيد عن 700 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بخلاف تواجده العالمي والإقليمي، ويضع البنك في خطته الإستراتيجية زيادة فروعه لنحو 875 فرعا بحلول 2022.

ويحرص بنك مصر دائما كونه مؤسسة مصرفية رائدة على الدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات، هذا ويعمل بنك مصر دائما كمحفز للتنمية الوطنية والإستراتيجية، لإيمانه بالاستدامة والتطوير المستمر، حيث يعمل أكثر من 22 ألف موظف على تلبية احتياجات المتعاملين، لتحقيق الريادة في خدمة العملاء وكافة مجالات الأعمال لتحقيق التنمية المستدامة.

 
 
خالد عبده