abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
العالمي للسياحة يحذر من ان يكون لقاح كورونا شرطا أساسيا للسفر
العالمي للسياحة يحذر من ان يكون لقاح كورونا شرطا أساسيا للسفر
عدد : 04-2021
حذر المجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC) من أن الاقتصاد البريطاني معرض لخسارة تقترب نحو 27 مليار جنيه إسترليني إذا أخرت الحكومة استئناف السفر الدولي حتى 17 مايو.

وقال المجلس العالمي في بيان إن بوريس جونسون رئيس الوزراء أعلن عن الموعد المحدد من قبل لفتح للسماح بتسيير الرحلات وكشف النقاب عن خطة بريطانية لاعادة استئناف الطيران في وقت سابق من هذا الأسبوع مشيرا الى انه وفقًا لخارطة طريق الحكومة،ويعتقد المجلس أن هذا يجب أن يشير إلى استئناف السفر الدولي الآمن.

وقال المجلس إن استئناف السفر الدولي قبل سبعة أسابيع فقط، بالتزامن مع عطلة عيد الفصح، يمكن أن ينقذ أعمال السفر والسياحة المتعثرة في جميع أنحاء البلاد ويوفر دفعة اقتصادية تشتد الحاجة إليها للاقتصاد، وشدد المجلس على أن تأخير إحياء السفر الدولي لمدة سبعة أسابيع أخرى، سوف يساهم في الانزلاق إلى انهيار القطاع بمبلغ 200 مليار جنيه إسترليني سنويًا في اقتصاد المملكة المتحدة، وهو مسئول عن ما يقرب من أربعة ملايين وظيفة.

وأعلن أن خسارة تمثل ما يقرب من 27 مليار جنيه إسترليني استنزافًا يوميًا مدمرًا لاقتصاد المملكة المتحدة لأكثر من 550 مليون جنيه إسترليني، والذي يمكن حسابه في الوظائف المفقودة والأعمال الفاشلة في جميع أنحاء البلاد.

وأكد المجلس أن الرحلات الدولية من الممكن أن تستآنف بأمان مع نظام دولي شامل ومنسق