الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

القضايا الحالية في الآثار والتراث والدراسات السياحية فى مؤتمر دولى افتراضى.. يوليو القادم

القضايا الحالية في الآثار والتراث والدراسات السياحية فى مؤتمر دولى افتراضى.. يوليو القادم
عدد : 04-2021
تستضيف الاقصر المؤتمر الدولي الافتراضي حول القضايا الحالية في الآثار والتراث الثقافي والدراسات السياحية،وذلك خلال الفترة من 13- 15 يوليو القادم ، صرح بذلك الاستاذ الدكتور بدوى محمد اسماعيل رئيس مؤسسة مصر للمستقبل والتنمية والابتكار .

وأوضح أن المؤتمر الذى تنظمه مؤسسة مصر المستقبل ، والمركز الثقافى الإيطالى ، وبدعم من منظمة السياحة العالمية ، ومحافظة الأقصر ، ووزارة السياحة والآثار ، وقطاع المتاحف ، وجامعة كاتانيا بأيطاليا وجامعة جوته يسعي إلى تقوية الروابط بين الباحثين المتخصصين فى مجالات وعلوم الاثار والتراث والسياحة وعرض اهم الابحاث والدراسات فى هذه التخصصات .

وأشار الى أن هذا المؤتمر يُعد حدث علمى هام يوفر منصة للأكاديميين والباحثين فى الداخل والخارج والهنيين فى قطاعات السياحة والتراث والاثار لعرض نتائج أبحاثهم العلمية . لافتا الى أن كل الاوراق العلمية المقدمة تخضع للمراجعة والتقييم بناءً على الأصالة والدقة والملاءمة لموضوع المؤتمر، كما ستكون هناك فرصة لنشر بعض الابحاث المقدمة في مجلات مدرجة تحت قاعدة بيانات سكوبس.

وأضاف ، يتم قبول ملخصات الابحاث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية في موعد أقصاه 20 مايو علي أن يكون الموعد النهائي لتقديم الأبحاث 20 يونيو.

وكشف عن أن محاور المؤتمر تضم التراث الثقافي الرقمي، والتراث الثقافي، وعلم الآثار، والحفاظ علي التراث، والتراث الطبيعي،والفن الصخري / الحجري ،علم الآثار والتاريخ الإسلامي والمسيحي، التراث والسياحة والاستدامة


تقدم الملخصات والبحاث عبر البريد الإلكترونى التالى:
conferencecenter@egyptfuturefoundation.com
conferenceluxor2021@gmail.com