abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رمضان كريم مع شركة نوكيا
رمضان كريم مع شركة نوكيا
عدد : 08-2008
كشفت شركة نوكيا عن باقة جديدة من التطبيقات والخدمات المصممة خصيصاً لشهر رمضان الكريم وستكون هذه التطبيقات محملة على أجهزة نوكيا وتتضمن 6 خدمات وتطبيقات جديدة.
وتشمل هذه التطبيقات، الأولى هي القرآن الإلكتروني التي تمكن المستخدمين من قراءة وسماع القرآن وأيضاً البحث ضمن الآيات الكريمة، وإمساكية رمضان التي تعرض مواقيت الصلاة والسحور والإفطار في هذا الشهر، وخدمة مذكر للتذكير التي تحتوي على مجموعة من أذكار الصباح والمساء، وخدمة البطاقات التي تتيح إما إرسال بطاقات جاهزة للتهنئة بالشهر الفضيل أو تصميم بطاقات جديدة يدويًا، وخدمة تحديد المواقع الإسلامية ولا سيما المساجد، إذ يتم إضافة العلامات الخاصة بالمساجد إلى الخرائط الموجودة على أجهزة نوكيا لإمكانية الانتقال اعتمادًا على الخريطة الرقمية على الهاتف المحمول.
وأخيرا خدمة الحج والعمرة وهي بمثابة دليل متحرك لمناسك الحج والعمرة، يتضمّن محتوى متعدد الوسائل الإعلامية بالإضافة إلى معالم إسلامية يمكنك زيارتها خلال الحج والعمرة.

وإضافة إلى الخدمات الجديدة فقد عرضت نوكيا أيضاً محتويات إسلامية جديدة وتشمل أكثر من 80 نغمة موسيقية وخلفيات وسمات وأناشيد دينية.
يمكنك تحميل تطبيقات وخدمات رمضان والتى تم الموافقة عليها من جانب الأزهر الشريف مجاناً من على الموقع الالكتروني: www.nokia.com/ramadan
 
 
فرح أشرف