الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ورشة عمل للقيادات بوزارة السياحة والآثار والهيئات التابعة لها لاستعراض ملامح الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر

ورشة عمل للقيادات بوزارة السياحة والآثار والهيئات التابعة لها لاستعراض ملامح الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر
عدد : 09-2021
نظمت وزارة السياحة والآثار، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 سبتمبر الجارى، ورشة عمل لقيادات كل من الوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والمجلس الأعلى للآثار وهيئة المتحف المصري الكبير وهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، وذلك لاستعراض وشرح ملامح وتفاصيل الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر تمهيداً لإطلاق حملة دولية للترويج السياحي لمصر لمدة ٣ سنوات تبدأ في الربع الأخير من العام الجاري.

ويهدف تنظيم هذه الورشة إطلاع جميع القيادات بملامح هذه الاستراتيجية حتى يتمكن الجميع من العمل سوياً في نفس الاتجاه للترويج للمقصد السياحي المصري ومنتجاته المتنوعة في الأسواق السياحية المستهدفة.

كما تم خلال الورشة استعراض التطبيقات المختلفة للاستراتيجية وما تتضمنه فيما يخص إنتاج المحتوي الدعائي والمطبوعات وتصميمات الأجنحة المصرية المشاركة فى المعارض الخارجية وغيرها.

واستهل الأستاذ أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة ورشة العمل بشرح خطوات اختيار التحالف الكندي الانجليزي المتخصص الذي قام بإعداد هذه الاستراتيجية، ومراحل تطويرها، والأهداف العامة لها والنتائج المستهدفة منها.

وأعقب ذلك نقاشات مع الحاضرين في كيفية تطبيق الإستراتيجية لفرق العمل والإدارات المختلفة في كافة الأدوات التسويقية المستخدمة، والأحداث والفعاليات الداخلية والخارجية.

جدير بالذكر أنه في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على إطلاق حملة ترويجية سياحية دولية لمصر ولا سيما في ظل المتغيرات العالمية بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، تم التعاقد مع تحالف كندي انجليزي متخصص لإعداد هذه الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر تمهيداً لإطلاق حملة ترويجية دولية للسياحة المصرية لمدة 3 سنوات تبدأ في الربع الاخير من العام الجاري.