الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"السياحة العالمية" تطلق مسابقة خاصة بالسعوديين

-السياحة العالمية- تطلق مسابقة خاصة بالسعوديين
عدد : 10-2021
كشفت منظمة السياحة العالمية عن مبادرة جديدة تركز على مستقبل السياحة في المملكة العربية السعودية تتضمن إطلاق تحدي "تجارب السياحة في المستقبل" للأفكار المبتكرة ونماذج الأعمال الإبداعية المتعلقة باحتياجات السياحة في المستقبل.

وقالت المنظمة إنه يجب أن تتماشى جميع المقترحات مع أهداف التنمية المستدامة من خلال إدماج أو تطويع العناصر الرقمية والتكنولوجية بالإضافة إلى التركيز على أحد المجالات التي تشمل تعظيم إمكانات السياحة من خلال التجارب المبتكرة مع تسخير الأثر الإيجابي للتكنولوجيا الجديدة.

وتعدّ المسابقة أول مبادرة وطنية متخصصة لتحديد الشركات الجديدة التي ستقود تحول قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية وتتخصص المسابقة بالتطبيقات المقدمة من الشركات السعودية الناشئة والمبتكرين ذوي الأفكار القادرة على إحداث ثورة في توجهات السائحين وإلهامهم من خلال تقديم طرق وأسباب جديدة للسفر".

وبحسب المبادرة يتم تلقي الطلبات حتى 24 أكتوبر الجاري ويشترط أن يكون المشاركون مواطنين سعوديين يتمتعون بالأهلية القانونية لإبرام أية تعاقدات.

وسيتم اختيار المشاريع الناجحة بناء على معايير مختلفة، مثل درجة الابتكار وقابلية المشاريع للاستمرار والاستدامة ويخصص لها جوائز كبرى مقدمة من المبادرة العالمية والمشارك فيها مشروع "نيوم".
 
 
خالد خليل