السبت , 27 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وجهات مثالية لقضاء عطلة الفطر في جزر المالديف

وجهات مثالية لقضاء عطلة الفطر في جزر المالديف
عدد : 03-2024
استكشف منتجعات استثنائية تُقدم تجربة عائلية لا تُنسى في جزر المالديف. سواء كنت تبحث عن جنة خاصة محاطة بالمياه الفيروزية الساحرة، أو مغامرات مثيرة، أو حتى منتجعًا شاملاً بالكامل، توفر جزر المالديف كل ذلك. لذا قمنا بإعداد دليل مثالي للمسافرين من جميع الأعمار الذين يبحثون عن ملاذ فريد ولحظات عائلية استثنائية على الجزيرة ووجهات مناسبة لموسم الأعياد ورأس السنة الميلادية ولا تبعد عن دول مجلس التعاوني الخليجي سوى مسافة 4 ساعات في الطائرة.

يقدم منتجع هيراتانس آراه في جزر المالديف، الذي حصل على تصنيفه كواحد من أفضل 25 منتجعًا شاملًا في العالم وفقًا لتصنيف مجلة فوربس في عام 2023، تجربة استرخاء لا مثيل لها للعائلات في جوهر جمال جزر المالديف واستمتاعهم بمغامرات لا حصر لها. يمكن للضيوف اختيار أجنحة أوشن ريزيدنس، التي تتألف من غرفتي نوم مع حمام سباحة لا متناهي فوق المياه الصافية، والتي تُعد خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الكثير من الأنشطة البرية والبحرية المتنوعة، مثل ركوب الأمواج والإبحار وركوب القوارب ورحلات البحث عن الدلافين والغوص، مما يسمح للزوار من جميع الأعمار بالاستمتاع بكل لحظة في هذه الوجهة الرائعة وخلق ذكريات تدوم طويلاً. يمكن للوالدين الاستمتاع بالاسترخاء والتدليل في ميدي سبا، الذي يقدم علاجات الصحة والجمال، بينما يستمتع الصغار بالتسلية في نادي كوكا للأطفال، الذي يوفر برنامجًا ممتعًا يهدف إلى خلق ذكريات وصداقات دائمة.

يتمتع منتجع أداران بريستيج فادوو جزر المالديف بموقع مثالي في جنوب ماليه، على بُعد 15 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. يتكون المنتجع من 50 فيلا مائية تطفو فوق سطح الماء، مما يوفر للضيوف وصولًا مباشرًا إلى المياه الدافئة الصافية. يُعتبر المنتجع الخيار المثالي للعائلات الساعية للخصوصية والراحة أو لأولئك الذين يتوقون للمغامرة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الفلل المائية بما في ذلك فلل صن رايز وفلل صن ست. تتميز هذه الفيلات بأرضيات خشبية من الساج، وصالات واسعة، وتراسات للتشمس، وحمامات سباحة خاصة، وخدمة خادم شخصي، مما يضمن توفير مستوى لا مثيل له من الخدمة والرفاهية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمعدات الغوص والاستمتاع بالاحتفالات الترحيبية والمقبلات الليلية. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للعائلات الاستمتاع بأنشطة الغوص لمشاهدة الحيتان وصيد الأسماك عند غروب الشمس، بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض العلاجات الرائعة في سبا ماندارا.

 
 
الصور :
أداران بريستيج فادوو جزر المالديف