الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

العربية للطيران تقدم لركابها التذكرة وتأشيرة سياحية للإمارات لمدة شهر

العربية للطيران تقدم لركابها التذكرة وتأشيرة سياحية للإمارات لمدة شهر
عدد : 10-2009
أعلنت "العربية للطيران"، شركة الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نظراً إلى الإقبال على العروض الترويجية الخاصة التي أطلقتها في موسم الصيف، عن تمديدها لتلك العروض التي تهدف إلى جمع الأسر والأصدقاء مع ذويهم الذين يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تقدم العربية للطيران كجزء من التزامها المتواصل تجاه عملاءها، تذكرة السفر ذهابا وإيابا إلى الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، من أية وجهة من وجهاتها الـ 47، إلى جانب تأشيرة سياحية الى دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة شهر واحد.

ويشمل هذا العرض تأشيرة سياحية الى دولة الإمارات العربية المتحدة صالحة لمدة 30 يوما من تاريخ الدخول، وذلك بعد الحصول على موافقة المديرية العامة للجنسية والإقامة. كما يشمل هذا العرض الرسوم الإضافية في حين لا يشمل رسوم المطار.

وقال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة "العربية للطيران": "ندرك في العربية للطيران أهمية تواصل العائلة والأصدقاء الذين يعيشون خارج دولة الإمارات مع أحبائهم الذين يعيشون في الإمارات. وهذا ما دفعنا في العربية للطيران الى تمديد هذا العرض الخاص المنخفض الكلفة، والذي سيساعد على تواصل الأفراد من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وآسيا الوسطى مع عائلاتهم واصدقاهم هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "تلتزم العربية للطيران منذ إنطلاق رحلاتها بعملائها من المسافرين وكافة المجتمعات التي تخدمها. ويؤكد هذا العرض الترويجي على أننا أكثر بكثير من مجرد شركة طيران، حيث نسعى إلى جعل السفر أكثر مرونة وسهولة، إلى جانب إضافة قيمة دائمة لتجربة السفر الجوي".
 
 
ريهام البربرى