الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

السياحة البحرية لمدة أسبوع بألف يورو والأطفال مجاناً

السياحة البحرية لمدة أسبوع بألف يورو والأطفال مجاناً
عدد : 11-2009
قال خبراء السياحة أن الرحلات البحرية أصبحت متاحة لطبقات إجتماعية أخري بعد أن كانت حكراً على الأغنياء فقط, وذلك بعد تصميم سفن أكبر وتحولها إلى مجمعات سياحية عائمة.
ووفقاً لساندرا كارفاو المسؤولة في منظمة السياحة العالمية فإن الرحلات السياحية البحرية شهدت نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة, ولاسيما في أمريكا الشمالية وأوروبا.
وقد أرجعت كارفاو أسباب الإقدام الكثيف على هذا النوع من الرحلات السياحية, في التكلفة المتفق عليها مسبقاً, حيث أن العائلات تعرف بشكل عام كم ستنفق من المال خلال رحلتها البحرية.
وأشارت كارفاو إلى أن الأسيويين بدؤوا يستمتعون بهذا النوع من الرحلات وفي أغلب الأحيان يبقى السياح في المنطقة الجغرافية التي ينحدرون منها.
وأوضحت كارفاو أنه هناك رحلات بحرية أيضاً موجهة لفاحشى الثراء أو المهتمين بالتعرف على البيئة الحيوانية فى القطب الجنوبى على سبيل المثال0
ومن جانبه أوضح أرمينيو ايشينا المدير العام في فرنسا للمجموعة الايطالية " ام اس سى" ثانى أكبر شركة عالمية فى مجال تنظيم الرحلات البحرية ان متوسط تكلفة الرحلة البحرية للشخص الواحد تتراوح بين 900 وألف يورو في الأسبوع بينما يسافر الأطفال الذين تقل اعمارهم عن 18 سنة مجاناً.
 
 
هانيا أشرف