الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر أهم مقصد سياحي للشعب الروسي

مصر أهم مقصد سياحي للشعب الروسي
عدد : 10-2010
افتتح الدكتور علاء الحديدي سفير مصرفي روسيا و أنا تولي ياروشكين رئيس الوكالة الفيدرالية للسياحة الروسية معرض OTDYHK LEISURE MOSCOW يوم 20 سبتمبر الماضي بموسكو حيث تحتفل الشركة النمساوية المنظمة للمعرض واتحاد الشركات السياحة الروسية بمرور 16 عاماً علي تنظيمه سنوياً . وقد شاركت مصر فى المعرض بمساحة 240 متراً ضم 16 شركة وفندق بجانب مئات الشركات السياحية والفنادق الزائرة.
وقد تم تحديد يوم بعنوان " اليوم المصري" حيث تعتبر مصر من أهم المقاصد السياحية للشعب الروسي وقد زين مداخل المعرض بالصور والمزارات السياحية المصرية بدون مقابل نظراً لأن مصر شريك دائم في هذا المعرض.
و أعرب الدكتور علاء الحديدي أن مصر مستعدة لاستقبال المزيد من السائحين الروس ،مشيداً بمستوى المشاركة وحجم الإقبال على الجناح المصري حيث شهد المعرض حضورا بارزا لمصر.
وقد أعلنت ناهد نظمى المستشار السياحي بموسكو أن حركة السياحة الوافدة من روسيا لمصر في الفترة من يناير حتى أغسطس 2010 زادت بمقدار 57% مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي.
وأكد اسماعيل عبد الحميد الملحق السياحي بروسيا أن معرض ليجر يعتبر من أهم المعارض السياحية في روسيا من حيث الدول المشاركة ومستوى الزائرين من شركات السياحة الروسية التى تعمل حاليا مع مصر والشركات التي لها رغبة في التعامل مع مصر لذلك نري قطاع كبير من الشركات السياحية تشارك كعارضين أو زائرين لدعم الحركة السياحية الوافدة لمصر من روسيا
 
 
ريهام البربرى