الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يحل الاتحاد المصري وغرف الشركات والفنادق ويعلن المجلس الجديد

وزير السياحة يحل الاتحاد المصري وغرف الشركات والفنادق ويعلن المجلس الجديد
عدد : 03-2011
أصدر منير فخري عبد النور وزير السياحة قرارا بحل مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية الذي تم تشكيله نتيجة للانتخابات التي تمت في 30 /12/2008 وأيضا حل مجالس جميع الغرف السياحية وذلك بعد استطلاع رأى المستشارين القانونيين، الذين أفادوا بأن حكم القضاء الإداري واجب التنفيذ وأن الإشكال لا يوقف التنفيذ.
نص القرار على أن يتم حل مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية و تشكيل لجنة من إلهامى الزيات (رئيساً) و مجدي حنين (نائبا للرئيس) و إسماعيل إسماعيل (عضوا وأمين للصندوق) وعضوية كل من السادة رؤوف غالى وحسين غالب وعادل زكى ومحمود القيسونى ونوريس أرشاك وهشام جبر، على أن تتولى اللجنة المشار إليها جميع أعمال مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية لمدة ستة أشهر من تاريخ سريان هذا القرار ولحين انتخابات جديدة أيهما أقرب.
كما جاء فى القرار على حل مجالس إدارات جميع الغرف السياحية و تشكيل لجنة مكونه من عادل زكى (رئيسا ) و أشرف السيد شيحة (نائب للرئيس) و فاطمة نصير عضوا وأمين للصندوق وعضوية كل من كريم محسن ومحمد اليمانى، على أن تتولى اللجنة مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة مؤقتا لمدة شهرين ولحين إجراء انتخابات جديدة أيهما أقرب.
ونص القرار على تشكيل لجنة من حسين غالب (رئيساً) و هيثم نصار (نائبا للرئيس) وأحمد أنيس(عضوا وأمينا للصندوق) وعضوية كل من هبة بكرى ومحمد عبد الله، على أن تتولى اللجنة مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية مؤقتا لمدة شهرين ولحين اجراء انتخابات جديدة للغرفة أيهما أقرب.
وقد تضمن تشكيل لجنة من محمود القيسونى (رئيسا) وخالد عثمان (نائبا للرئيس) ومحمد أمين سبلة (عضوا وأمين للصندوق) وعضوية كل من وليد صقر وطارق أبو العينين، على أن تتولى اللجنة مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية مؤقتا لمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار ولحين انتخابات جديدة للغرفة أيهما أقرب.
وأكد القرار على تشكيل لجنة من هشام جبر على (رئيسا) و زياد ممدوح الباسل (نائبا للرئيس) وعمر عدلى عبد العزيز (عضوا وأمينا للصندوق) وعضوية حامد عبد الله وزهير خير الدين، على أن تتولى اللجنة مباشرة أعمال مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية مؤقتا لمدة شهرين ولحين انتخابات جديدة للغرفة أيهما أقرب.
وأشار الى ان يكون اجتماع أى من اللجان السابقة صحيحا إذا بلغ عدد الحاضرين 75% من إجمالى الأصوات على الأقل وتصدر اللجنة قراراتها بالأغلبية المطلقة وفى حالة تساوى الأصوات يرجح الجانب الذى منه الرئيس.

 
 
ريهام البربرى