الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سفينة "السلام" اليابانية في أحضان الأهرامات

سفينة -السلام- اليابانية في أحضان الأهرامات
عدد : 03-2011
استقبل اللواء مهندس عصام عبد الهادي رئيس شركة الصوت والضوء والسينما ما يقرب من 550 سائح ياباني قدموا على متن سفينة "السلام" العملاقة إلى منطقة الأهرامات بالجيزة بعد زيارتهم لميناء بورسعيد،بحضور وفد من كبار قيادات وزارة السياحة برئاسة مجدي سليم مدير عام العلاقات السياحة الدولية.

وقد قام المهندس عصام عبد الهادي بإهداء الوفد السياحي مجموعة من الهدايا والمطبوعات السياحية،والتقطوا صور تذكارية على خلفية الأهرامات الثلاثة وأبو الهول .

وأكد سليم على حرص وزارة السياحة على إعادة الحركة السياحية إلى مصر لمعدلاتها الطبيعية من كافة دول العالم في ظل المناخ الجديد الذي تحقق بعد ثورة 25 يناير،مضيفاً أن الزيارة تستهدف تشجيع الحكومة اليابانية لرفع الحظر عن رعاياها في زيارة مصر.

وأشار سليم إلى إن سفينة "السلام" تابعه لمنظمة لا تهدف إلى الربح وتتبع منظمة الأمم المتحدة،وقد قدمت إلى العالم 70 رحلة في ال27 سنه الأخيرة واحتوت كل رحلة على 1000 مشارك من أعمار مختلفة لدعم ثقافة السلام مضيفاً أن السفينة فازت بجائزة "نوبل للسلام" في عام 2009.

ومن جانبهم أرسل اليابانيون رسالة تهنئة للشعب المصري على نجاح ثورته الديمقراطية متمنيين لهم مزيدا من النجاح ،كما أشادوا بالروح المصرية الجديدة التي بثتها ثورة 25 يناير في المصريين ،مؤكدين على الأمن والاستقرار الذي تتمتع به مصر وأنهم بدورهم سيقومون بنشر ذلك ليس في اليابان فقط بل في أنحاء العالم.
 
 
ريهام البربرى