الأحد, 21 يوليو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وفود سياحية صينية فى القاهرة الاسبوع القادم

وفود سياحية صينية فى القاهرة الاسبوع القادم
عدد : 05-2011
يتوجه وفد إعلامي وسياحي صيني كبير إلى القاهرة خلال الأسبوع المقبل، في زيارة لمصر يلتقى خلالها عدداً من المسؤولين المصريين في وزارة السياحة والتجارة والآثار لبحث عودة السياحة الصينية لمصر، بدعوة من هيئة تنشيط السياحة المصرية وشركة مصر للطيران في إطار الجهود التنشيطية لاستعادة النشاط السياحي لمصر من مختلف أنحاء العالم.
ومن المقرر أن يبحث الوفد الصيني مع المسئولين المصريين، التسهيلات السياحية المصرية التي تقدمها مصر في المرحلة المقبلة على خلفية التصريحات التي أدلى بها المسئولون خلال زيارة وزير الخارجية الصيني لمصر مؤخراً، والتي تضمنت التعاون المشترك في كافة المجالات ومنها تشجيع السياحة الصينية إلى مصر خلال المرحلة المقبلة.
يضم الوفد الصيني ممثلي كبريات الصحف الرسمية والمتخصصة وشبكات الميديا الاجتماعية في إقليم "كانتون" جنوب الصين، وهي المنطقة التي تعد أحد أكبر وأهم أسواق السياحة الصينية إلى العالم، خاصة وأن 40% من عدد السائحين الصينيين يخرجون من هذه المنطقة الحيوية في الجنوب الصيني.
يذكر أن شركة "مصر للطيران" تنظم رحلات مباشرة إلى مدينة جوانزو الصينية بواقع أربع رحلات أسبوعية، ومن المقرر أيضاً أن تستأنف وتعيد تشغيل رحلاتها إلى العاصمة بكين بمعدل أربع رحلات أسبوعياً أيضاً، اعتبارا من يونيو المقبل.
 
 
أحمد عبد المعز