الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تقديرا لعملائها..
مصر للطيران تقدم 46 كيلو جرام وزن مجاني علي جميع خطوطها

تقديرا لعملائها..
مصر للطيران تقدم 46 كيلو جرام وزن مجاني علي جميع  خطوطها
عدد : 06-2011
أعلن المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن إطلاق الشركة لسياسة جديدة للوزن المجاني على جميع نقاط الشبكة الدولية والداخلية مما سيضيف بعداً جديداً لمستوى الخدمة المقدمة للعملاء وتخفض التكلفة عليهم بشكل كبير، وذلك اعتباراً من الأول من يونيو 2011.
وصرح رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران " أنه علي الرغم من زيادة تكلفة تشغيل الرحلات لارتفاع أسعار الوقود ، إلا أن الشركة دعماً منها لعملائها من المصريين وتشجيعاً للزائرين أطلقت هذه السياسة الجديدة التي سوف تزيد من متعة السفر على مصر للطيران".
وأوضح مسعود أن الخدمة الجديدة تتيح لركاب الدرجة السياحية على جميع الرحلات الدولية لمصر للطيران حمل حقيبتين بحد أقصي 23 كيلو جرام لكل حقيبة ، أي بإجمالي 46 كيلو جرام للراكب الواحد مجاناً. أما بالنسبة للمسافرين على درجة رجال الأعمال فسيسمح لهم بحقيبتين مجاناً ، بحد أقصي 32 كيلو جرام لكل حقيبة أي بإجمالي 64 كيلو جرام مجاناً، بالإضافة إلى سبعة كيلو جرامات كحقيبة يد محمولة في كابينة الطائرة لجميع الدرجات على كافة الوجهات الدولية .
وقرر مسعود السماح للعملاء المسافرين على الرحلات الداخلية بحقيبة واحدة لا تزيد عن 23 كيلو جرام للدرجة السياحية ، و 32 كيلو جرام لدرجة رجال الأعمال ، بالإضافة إلى 7 كيلو جرام، كحقيبة يد محمولة في كابينة الطائرة على جميع الدرجات.
وأضاف ان مصر للطيران منحت العملاء الحاملين لبطاقات المسافر الدائم الذهبية حقيبة إضافية وزنها 23 كيلو جرام ، وكذلك حاملي البطاقات الفضية لمصر للطيران سيتم منحهم خصم قدره 50% على الحقيبة الثالثة ، بالإضافة الي المزايا الأخرى لعضوية المسافر الدائم مثل تعلية درجة السفر والحصول على تذاكر مجانية ، واستخدام استراحات الدرجة الأولى بالمطارات العالمية المختلفة، وأولوية إنهاء إجراءات السفر وأولوية وصول الحقائب وغيرها من الخدمات المتميزة.
 
 
ريهام البربرى