الثلاثاء, 16 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تشكيل مجالس إدارات الغرف السياحية

تشكيل مجالس إدارات الغرف السياحية
عدد : 05-2011
أصدر منير فخري عبد النور وزير السياحة قرارات بتشكيل مجالس إدارات غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة وغرفة محال العاديات والسلع السياحية وغرفة المنشآت الفندقية وغرفة المنشآت السياحية وغرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية ، وذلك في إطار تنظيم الغرف السياحية.
وقد نص قرار تشكيل مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة أن يضم في عضويته ثمانية أعضاء منتخبين من قبل الجمعية العمومية للغرفة حيث أسفرت نتائج الانتخابات التي أجريت في 19/5/2011 عن نجاح السادة الآتى أسماؤهم: عمرو عادل صدقي وباسل مصطفى السيسي وناصر حسن تركي وإيهاب أحمد عبد العال ونادر عياد جرجس وعلاء محمد الغمري ممثلين عن الشركات السياحية فئة " أ " ، ثانياً: السادة ماهر نصيف جرجس ومهند صلاح الدين علي ممثلين عن الشركات السياحية فئة "ج".
كما يضم المجلس المشكل أربعة أعضاء معينين وهم السادة كريم محسن كامل وحسام جودة الشاعر ومحمد صلاح الدين فايز وعادل زكي ميخائيل.
وبالنسبة لقرار تشكيل مجلس إدارة غرفة محال العاديات والسلع السياحية فقد تضمن أن يضم المجلس في عضويته ثمانية أعضاء منتخبين من قبل الجمعية العمومية للغرفة حيث أسفرت نتائج انتخابات الغرفة التى أجريت فى 15/5/2011 عن نجاح السادة أسماؤهم: مصطفى محمود رسلان وجودة دسوقي الشاعر وإبراهيم علي القماطي وأشرف ميلاد القمص ومحمد حمدي القطان وعبد المنعم طه قيراط وحسام محمد منير وأمير فؤاد فايد.
كما يضم المجلس أربعة أعضاء معينين وهم السادة حسن عبد السلام بدوي ونوريز فريدي أرشاك وعلي رضا الخرساني وإيهاب عبد الله قديس.
وفيما يتعلق بقرار تشكيل مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية فقد شمل أن يضم المجلس ثمانية أعضاء منتخبين من قبل الجمعية العمومية للغرفة فى انتخابات الغرفة التى أجريت فى 17/5/2011 وأسفرت عن نجاح السادة الآتى أسماؤهم: أولاً: حسين أحمد أبو شقرة وياسر محمد يوسف ومحمد أمين سبلة ومحمد عادل فهمي (ممثلين عن منشآت خمس نجوم) ، ثانياً: (ممثلين عن منشآت أربعة نجوم) السادة خالد عثمان خليل وهاني يان سوش يانج، ثالثاً: (ممثلين عن منشآت ثلاث نجوم ونجمتين ونجمة واحدة) السادة هشام محمود عبد الله وعادل عبد العزيز عمر.
كما يضم المجلس أربعة أعضاء معينين وهم السادة عادل منير المصري وتامر يحيي إبراهيم سلام ومراد شريف سامي وثروت صادق.
كما نص قرار تشكيل مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية أن يضم المجلس ثمانية أعضاء منتخبين من الجمعية العمومية فى انتخابات الغرفة التى أجريت فى 16/5/2011 والتى أسفرت عن نجاح السادة أسماؤهم: توفيق كمال توحيد وهانى سلامة الشاعر وحسين فوزى عثمان ممثلين عن فنادق فئة (4، 5 نجوم)، السادة انطوان إيلى غزال وصباح سيد ثابت ممثلين عن فنادق فئة (1، 2، 3) وعن القرى السياحية السيد ماجد عبد القادر الحيدرى، عن الفنادق العائمة السيد محمد أيوب وعن الشركات المالكة وشركات الإدارة السيد ناجى بديع عريان.
كما يضم المجلس أربعة أعضاء معينين وهم السادة حسين غالب ومحمد هيثم نصار وهبة حسين بكرى ومجدى جورج حنين.
وبالنسبة لقرار تشكيل مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية فقد تضمن أن يشمل المجلس فى عضويته الأعضاء المنتخبين من الجمعية العمومية للغرفة فى انتخابات الغرفة التى أجريت فى 14/5/2011 وأسفرت عن نجاح السادة الآتى أسماؤهم اشرف احمد صالح و إبراهيم محفوظ حسام الدين ممثلين عن مراكز الغوص بمحافظات (البحر الأحمر – الإسكندرية – مطروح) وممثلا عن اليخوت بمحافظات (البحر الأحمر – الإسكندرية – مطروح) السيد محمود عبد الهادى حسن ، السيد محسن سعد احمد على ممثلا عن الأنشطة البحرية بمحافظات (البحر الأحمر – الإسكندرية – مطروح)، رولف شميدت ممثلا عن اليخوت بمحافظات (جنوب سيناء – القاهرة) والسادة طارق محمد حسون و مروان شريف محمد حلمى ممثلين عن مراكز الغوص بمحافظات (جنوب سيناء – القاهرة) و اشرف حسن لوكسر ممثلا عن الأنشطة البحرية بمحافظات (جنوب سيناء- القاهرة).
كما نص القرار على أن يشمل المجلس أربعة أعضاء معينين وهم السادة عمر عدلى عبد العزيز وعمرو أسامة أبو السعود وريهام صفاء الدين ومجدى صبرى جيد.
وقد نصت جميع القرارات المشار إليها فى مادتها الثانية على انتهاء أعمال اللجان المؤقتة والتي كان قد تم إصدار قرار سابق بتشكيلها لتسيير أعمال الغرف.
 
 
ريهام البربرى